شرح التسجيل في تطبيق stc pay

20

تطبيق stc pay من التطبيقات المميزة التي اصدرتها شركة الاتصالات stc السعودية للتسهيلات المالية والمصرفية والتحويلات الداخلية والخارجية.

الأن من خلال تطبيق واحد يمكنكم الإستغناء عن الوقوف في البنوك للتحويل من حساب إلى حساب داخلي وكذلك للتحويل الدولي, فبإمكان المحفظة stc pay من التحويل بشكل سهل وسلسل.

ولكي يتمكن المستخدم سواء كان مستخدم من الأراضي السعودية او خارجها ماعليه سوى الدخول على المتجر الخاص بالهاتف الخاص به والتحميل للتطبيق وتنصيبه على هاتفه ومن ثم اتباع الخطوات الخاصة بالتسجيل.

تسجيل حساب في stc pay

تطبيق stc pay

لتسجيل الحساب في تطبيق stc pay ماعليك سوى الضغط على ايقونة التطبيق بعد تنزيلة لأول مرة وسوف تفتح لك صفحة واتبع الخطوات الموضحه معنا.

  • اولاً ادخال رقم الهاتف الخاص بك
  • ادخال الكود الرمز المرسل لك عبر رسالة نصية
  • ادخال رقم الهوية الوطنية او رقم الإقامة مع تاريخ الميلاد
  • إنشاء كلمة سر خاصة بك لإستخدام التطبيق
  • اعادة كلمة السر مرة ثانية

بعد ذلك يمكنكم الدخول على البرنامج واستخدام الخيارات المتبقية في التطبيق واستخدامه من تحويل داخلي او خارجي وكذلك التحويل عبر اي رقم متواجد معاك في التطبيق.

التحويل عبر بنك الراجحي

في فيما يخص التحويل عبر البنوك السعودية على سبيل المثال فهناك الكثيرون يستفسرون عنها وكيف يمكن التحويل من خلال خدمة اس تي سي بلاي إلى اي حساب بنكي محلي كما هو في بنك الراجحي او البنك الاهلي والإنماء وغيرها من البنوك.

يتيح لك التطبيق الإرسال عن طريق اضافة رقم الحساب بشكل كامل مسبوق برقم الأي بان الخاص بالحساب وسوف يتم ارسال المبلغ بشكل ألي من حسابك إلى الحساب المراد خلال ساعات.

كما اتاح لك التطبيق انشاء لك حساب خاص بك عبر كل من بنك الرياض وكذلك عبر البنك العربي وتم وضع لك رقم حساب خاص بك يمكنك من إستخدامه وتعبية الرصيد الخاص بك من خلاله.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط