التخطي إلى المحتوى

خبر وفاة الدكتورة في جامعة القصيم مها الوابل والتي تعرضت للوفاة يوم أمس, وهي دكتورة وعضو هيئة تدريس بجامعة القصيم فمن هي مها الوابل وهي هي الكاتبة والروائية مها الوابل.

نعى الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في وفاة مها الوابل والتي توفت يوم أمس وتبادل المغردون بعض التغريدات والتي تحمل بعض الكلمات التي تم تبادلها والتي أطلقتها الدكتورة مها الوابل لطلابها.

سبب وفاة مها الوابل

صور تعزية انا لله وانا اليه راجعون
صور تعزية انا لله وانا اليه راجعون

توفيت هذا اليوم إثر تعرضها لوعكة صحية أثناء إشرافها في لجنة الامتحانات, وكانت الدكتورة تشرف على الطلاب أثناء الإختبارات المقامة النصفي من العام 1441 وتعرضت أثناء الإشراف إلى وعكة نقلت على إثرها إلى المستشفى وتوفت على إثرها.

وقالت طالبات: إن مها الوابل لم تبخل عليهن يومًا بعلم أو نصيحة، بل إنها كانت خير ناصحة لهن، فيما وصفها البعض بأنها “أم حنون”.

موضوع مميز :   وفاة الطالب محمد رمضان يحى داخل قسم حدائق القبة

وعلقت سمية أحمد: كانت تقول أنتن مجاهدات في سبيل إحياء اللغة، وتداعبنا بقولها يا حفيدات سيبويه، توصينا وتحفزنا، كانت حريصة علينا أكثر من أنفسنا، أدت الأمانة واوصلت الرسالة.

جنازة مها الوابل

اعلنت أسرة الوابل عن وفاة الدكتورة مها بنت علي الصالح الوابل يوم امس بعد أن تعرضت لوعكة أثناء أدائها عملها في الإشراف على الإمتحانات النصفية, وهو ماتم نقله إلى المستشفى وتم الأعلان عن وفاتها.

موضوع مميز :   تعليق الطيران في نجران من وإلى نجران بعد الأحداث الأخير أخر اخبار السعودية والحرب على الحوثيين

وأما حول تشييع جثمان الدكتورة فنشر الحساب الخاص بالعائلة بالقول توفيت د. مها بنت علي الصالح السليمان الوابل ( أم أيوب) وستكون الصلاة عليها غدا الاثنين بعد صلاة العصر إن شاء الله بجامع محمد بن عبد الوهاب (الونيان) ببريدة.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *