اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هي دانة طويرش ويكيبيديا سناب وايضاً انستقرام Dana Al Tuwarish

X

دانة الطويرش Dana Al Tuwarish شابة لبنانية الأصل يتعيش في الكويت وهي الفاشينيستا والتي تعتبر من الفاشينيستا المشهورات في عالم مواقع التواصل الإجتماعي والتي تعتبر نفسها أفضل واحدة في عالم السوشيال ميديا.

نتعرف اليوم على الفاشينيستا اللبنانية العايشة في الكويتة دانة الطويرش فمن هي دانة الطويرش التي لمع إسمها من خلال الإعلانات التلفزيونية والتي تتقاضى مبلغ كبير من خلال الإعلانات التي تقدمها.

دانة الطويرش ويكيبيديا

دانة الطويرش هي فتاة لبنانية تبلغ من العمر 29 عاماً الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش من مواليد 11 يوليو 1990 ، تدرس في الجامعة تخصص إعلام واتصال ، وتعرف في الانستغرام وتويتر بـ daneeda_t، وفي السناب شات dana_altuwarish.

دانا الطويرش Dana Al Tuwarish عارضة أزياء لبنانية تقطن في الكويت وجنسيتها الأصلية لبنانية تعمل في مجال الأزياء الخاصّة بالمرأة والرجل والعلاقات الاجتماعية، تعشق الأزياء وتهتم كثيراً في إطلالتها التي تجمع فيها بين الكلاسيكية والعصرية وتختار الألوان التي تميز شخصيتها وتجعل منها أيقونة للموضة في الخليج. ودانا ليس لديها كيانها الخاصّ فقط في في الأزياء التي تختارها بنفسها، بل أيضاً في الطعام وتشاركنا بإهتماماتها هذه على صفحتها الخاصّة عبر موقع “instagram”، حيث لديها  أكثر من 211 ألف متابع. صوتوا على هذا الرابط :مسابقة أفضل فاشينيستا عربية.

من جانبها أوضحت الطويرش أن بدايتها كانت عن طريق الصدفة وفي الانستغرام بالتحديد قبل 4 سنوات، حيث كانت تصور وتشارك ببعض المقالات التي تهمها وتحبها في عالم الموضة واللايف ستايل، وهكذا بدأت مع عالم التواصل.

 

دانة طويرش تتحدث عن جمالها

في حديث لها جديد من خلال إحدى اللقاءات التي تم إجراءه معها قالت حول جمالها ولماذا تعتبر نفسها رقم واحد “نمبر ون” في السوشيال ميديا حيث قالت.

 

View this post on Instagram

 

#دانة_الطويرش @daneeda_t برنامج #سيندريلا # شاهد الحلقات الكاملة على حساب #قناة_atv على #يوتيوب فكرة وتقديم #صالح_الراشد @solo_alrashed اعداد عبدالحميد السبكي @abdelhamedelsobky بروديوسر كارول عادل @carol.adel فؤاد الزايد ارت دايركتر دكتور علي بن حسين ‏@dr.ali.bhussain اخراج المبدع #محمد_عز @director_mohamed_ezz مونتاج #بدر_برجي @bader_bourji #السعودية #الكويت #الامارات #البحرين #عمان #قطر #مصر #المغرب #تونس #الجزائر

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw) on

أنا ما بشوف نفسي جميلة لكن بشوف نفسي مملوحة وعندي جاذبية عالية.. واكتر شي بهتم بيه هو شعري واظافري يمكن في ناس تغار مني.. إحنا كأشخاص طبيعيين أكيد بيمر علينا ناس تغار من شغلنا أو علاقتنا أو حياتنا في وايد أشياء يغيرون منها مو شرط يكونوا من نفس مجالي.. وأنا في بعض الأحيان أغار بس الحمد لله بحس إنه غيرتي تحفزني إني اشتغل على نفسي أكتر”.

أجر إعلانات الطويرش

وعن أجرها من الإعلانات، أضافت أن السعر يختلف وفقا لصاحب المنتج الذي ستعلن عنه، مضيفة: “إذا كانت علاقتي به جيدة وعلى معرفه به منذ سنوات أطلب 1500 دينار كويتي أي ما يقارب 5000 دولار أمريكي، أما إذا كان عميل مستفز ويضايقني أطلب 3000 دينار كويتي تقريبا 10000 دولار أمريكي”.

دانه  الطويرش انستقرام

أما حول حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي فيمكن متابعة الطويرش من خلال حسابها على انستقرام من خلال الدخول على الرابط التالي “انستقرام“.

صور دنا طويرش 2020

من هي دانة طويرش ويكيبيديا سناب وايضاً انستقرام Dana Al Tuwarish Https://Arabpage.net/114465/Dana-Al-Tuwarish/ من هي دانة طويرش ويكيبيديا سناب وايضاً انستقرام Dana Al Tuwarish 1 من هي دانة طويرش ويكيبيديا سناب وايضاً انستقرام Dana Al Tuwarish 2

اما صور دانة الطويرش هنا نضع لكم بعض من الصور من خلال حسابها وهي صور مميزة وتظهر جمالها وأناقتها في إختيار الملابس والماكياج ومن خلال الصفحة العربية يسعدنا بوضع لكم بعض من تلك الصور الخاصة بها.

بعض من إهتمامات الزوار “دانة طويرش ويكيبيديا دانة طويرش قبل وبعد دانة الطويرش سناب دانة الطويرش وخطيبها ولادة دانه الطويرش زوج دانه طويرش عبدالعزيز الزيد دانه طويرش سنابها دانة الطويرش حامل”.

وكان لها العديد م المهتمين والباحثين عليها من خلال محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

‫2 تعليقات

  1. بخصوص الجنسيه غير صحيح انها كويتيه
    وبخصوص العمر غير صحيح العمر المذكور
    الرجاء ليكن عندكم المصداقيه في المعلومات
    كيف نصدق المعلومات التاريخيه القديمه
    والمعلومات الجديده غير صحيحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى