التخطي إلى المحتوى
نهاية شركات الأرشفة “ارشفة” العربية والاهتمام بالمحتوى

نهاية شركات الأرشفة “ارشفة” العربية والاهتمام بالمحتوى

الأرشفة “ارشفة”

نهاية شركات الأرشفة "ارشفة" العربية والاهتمام بالمحتوى
نهاية شركات الأرشفة “ارشفة” العربية والاهتمام بالمحتوى

إنتهت عهد شركات الأرشفة العربية والي يسمون أنفسهم بشركات تقديم الخبرات في عالم السيو seo في محركات البحث قوقل وتصدر النتائج ومسك الكلمات بمبالغ باهضة او رخيصة .

حيث أن الكثير من الشركات المقدمة لهذه الخدمة ماهم سوى فرد او فردين طموحين في مجال الأسبام والنشر ومخالفة القوانين التابعة لمحركات البحث , حيث قد يكونوا ملمين بمعلومات حول البلاك هات والامور الاخرى الي قد تدفع بالموقع في المراحل الأولى الى المقدمة وذلك في الأعوام الماضية قبل اطلاق تحديثات محاربة المحتوى المكرر والمزعج وايضا محاربة الروابط المخالفة “الاسبام”

الأن وبعد التحديثات الأخيرة من قوقل باندا 25 الى البطريق 2.0 الى البطريق 2.1 الى تحديث الطائر الطنان إنتهت هذه الاساليب حيث ان المواقع الي كانت تستخدم هذه الأشياء والي تعتمد عليها انهارت بشكل ملحوظ بداية من الباندا الى الطنان حيث ان المواقع قد نجدها من قبل في المراتب الأولى والزوار قد يكونوا يفوقون 150 الف زائر يومياً والترتيب تحت 10 الأف عالمياً ولكن الأن لا نجدها في الصفحات العشر الأولى والسبب الشركات الي كانت تعتمد عليها تلك المواقع .

وهذه نصيحة نقدمها للجميع من الصفحة العربيه أن ينسوا شيء اسمة تلاعب في النتائج سواء كان عبر النشر المكثف الخاطيء او النشر في مدونات اجنبية وغيرها لكسب روابط نصي للموقع .

والإهتمام فقط بالمحتوى المميز والي يقدم فائده للزائر والمتجدد بإستمرار .

الأن اصبح الوضع مختلف وايضا بعد تصريح مات كاتسفي المؤتمر  ان عام 2014 رح تكون هناك عدة مفاجاءت للمواقع الي تتلاغب في نتائج البحث ورح تكون هناك خوارزميات اكثر حسماً للمواقع السيئة والي لا تتوافق مع ارشادات قوقل .

أيضاً اوضح قائلاً ان السيو لم يعد كل شيء فالمحتوى الأن بقى هو سيد الموقف حيث ان المواقع الي تعتمد اعتماد كلي على السيو بدون محتوى ذو قيمة جيدة يعتبر موقع مخالف لأن الغرض منه التلاعب في صفحات النتائج فقط .

لذلك لا نجد شركة للاسف عربية الا ولها خيارات في نشر الروابط وضع روابطك في ادلة نشر الروابط في محركات البحث ونركز على كلمة نشر الروابط في محركات البحث وهذا هو تلاعب باصحاب المواقع الي ليس لهم خبره في هذا المجال حيث ان محركات البحث ونخص بالذكر قوقل يتم نش الروابط الياً بدون تدخل من صاحب الموقع .

الى هنا وفي عام 2014 رح تكون شركات الارشفة عباره عن شركات الغرض منها انهيار المواقع العربيه فقط لاغير لا نقول كل الشركات ولكن للاسف الاغلب حيث ان الشركات هذه ليست شركات رسمية وليس كوادرها ملمين بإرشادات قوقل .

ولكن هناك من الشركات الي تبحث في المقام الأول على تنظيف الموقع قبل اي إجراء متعلق السيو وتنظيف الموقع من المخالفات والروابط ومن ثم البداء في التهيئة الداخلية للموقع بالشكل السليم ومن ثم اضافة المحتوى المميز الي يجعل قوقل متواجد في الموقع بشكل مستمر ومن بعدها يمنكه ان يضع له بعض الروابط المفيده في بعض المواقع الي تكون مطابقة للارشادات ومطابقة لمحتوى الموقع لكي يكسب باك لينك نظيف ومفيد للموقع .

الى هنا نكون قد انتهينا نتمنى لكم التوفيق ونعتذر لبعض الشركات

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.