التخطي إلى المحتوى

 حسابات ادسنساغلاق العديد من حسابات ادسنس لدى الناشرين العرب

تقوم شركة قوقل بشكل مستمر خلال هذا العام 2013 بالتجديد والتغيير في منتجاتها ونتكلم على مشرفي المواقع ونظام الارباح في قوقل ادسنس .

حيث تم تغيير العديد من المميزات والخصائض والخوارزميات خلال هذا الشهرين وعلى مايبدوا أن هناك خطة استراتيجية من قبل شركة قوقل رح يتم اطلاقها في عام 2014 بعد هذه التغييرات المتتالية .

العجيب بالأمر أن هناك الكثير من اصحاب المواقع والناشرين العرب في نظام ادسنس يشتكون من اغلاق حساباتهم بشكل كبير ودون ان يتم ذكر السبب او يتم ارسال إشعار لهم بايقاف عنهم الحساب .

شاهد ايضاً :   إصدار دفع أدسنس شهر مارس / أذار 2016 بعد مشكلة الدفع التلقائي معلق

وبعد إعلان اطلاق مظهر ادسنس الجديد تم على اثره اغلاق العديد من حسابات ادسنس “جوجل ادسنس” .

حيث أن البعض تم اغلاق الحساب ولديهم رصيد يفوق 18 الف دولار والبعض يتجاوز 1000 دولار والبعض اقل .

اغلب المستائين في التحدث لهم بأن سبب الاغلاق لم يكن مقنع حيث لم يتم ابلاغهم به حيث لا توجد نقرات غير شرعية او محتوى مخالف لسياسة ادسنس أو عرض الاعلانات بشكل مخالف مما يشجع على النقر في الاعلانات .

هل اغلاق حسابات ادسنس له علاقة بالحسابات المستضافة ؟!

اغلاق الحسابات ليس له علاقة بشكل مباشر بتغيير حسابك الى حساب مستضاف حيث ان البعض تم اغلاق حسابهم وهو حساب عادي وليس مستضاف .

شاهد ايضاً :   شرح طريقة إسترجاع حساب أدسنس بعد سرقته وتغيير البريد الألكتروني الإتصال بالدعم العربي

نحن هنا لا نستطيع الحكم على طاقم ادسنس بسبب اغلاقهم تلك الحسابات بأنه عمل تعسفي او ظالم حيث ان هناك بنود ولوائح في ارشادات ادسنس معينة وفي حال عدم التطبيق لتلك الوائح يتم تطبيق العقوبة على تلك المواقع او تلك الحسابات .

 

Sending
User Review
( votes)



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.