ايقاف Guest Blogging الحذر من استخدام المدون الضيف

مات كاتس: إنتهاء زمن المدون الضيف

مات كاتس: إنتهاء زمن المدون الضيف Guest Blogging
مات كاتس: إنتهاء زمن المدون الضيف Guest Blogging

في خبر جديد حيث كان كالصاعقة للبعض وهو ايقاف خدمة المدون الضيف الي كان مات كاتس قد تحدث عنها وانها طريقة رائعه في كسب روابط لموقعك عن طريق وضع المقالات في مدونات اخرى.

ولكن اليوم مات كاتس يخبرنا بأن طريقة المدون الضيف اصبحت مميتة للمواقع حيث استخدمها الكثير للتلاعب في نشر الروابط الخاصه بموقعه وايضا اصبحت من الاسبام المعروفة .

مقتطفات من حديث مات كاتس ايقاف Guest Blogging

 

 إذا كنت تستخدم المدونات ضيف كوسيلة لكسب الروابط في عام 2014، ربما يجب عليك التوقف. لماذا؟ لأن مع مرور الوقت انها أصبحت ممارسة أكثر وأكثر مزعجة، وإذا كنت تفعل الكثير من المدونات ضيف ثم كنت شنقا مع الشركة سيئة حقا

Advertisement

ايضاً قال

البعض من اصحاب الشركات والمواقع فهم كلامي سابقاً بطريقة خاطئة حيث انني قد كنت نصحت بطريقة  المدون الضيف لكسب روابط مفيدة الى مواقعهم ولكن كنت ابحث عن شيء اسمه محتوى ذات جودة عالية .

 

حيث من الواضح أن مات كاتس وفريق الجودة مصرين على عدم وضع روابط في مواقع اخرى بأي حال من الأحوال والي تهدف الى التلاعب في ترتيب الصفحات في محرك البحث قوقل.

يرد مات كاتس على احدى المتسائلين بالرد

إذا nofollowed الروابط في وظيفة من المدون الضيف فإنه لا يؤثر على الموقع، بحيث تكون في إطار المبادئ التوجيهية لدينا.أوافق على أن بعض الوظائف المدون الضيف يمكن أن تكون وسيلة جيدة للحصول على التعرض لجمهور جديد. أردت فقط لتسليط الضوء على أن التدوين الضيف ككل قد حصلت مزعجة جدا في هذه المرحلة.

حيث يدل على كلامة أن كانت الروابط هيا نوفلو في الموقع الخاص بك وتم وضع مواضيع من قبل المدون الضيف وعليها وسم النوفلو فهذا لن يؤثر على الموقع الخاص بك إلا اذا كانت دوفلو للروابط من قبل المدون.

وفي رد قوي له لاحد الاستفسارات ايضاً حيث كان الاستفسار يحول حول ان قوقل تهمش بهض النتائج بدون اي مسوغات وأن على صاحب الموقع ان يضع روابط في بعض المدونات لكسب روابط الى موقعه والتصدر في النتائج .

ماك كاتس : يمكنك أن تفعل دائما ما تريد على الموقع الويب الخاص بك، ايضا غوغل هي قادرة على اتخاذ قرار بعدم عودة اي موقع على شبكة الانترنت في نتائج البحث لدينا إذا كنا نعتقد أنه ينبغي أن تحتل مرتبة أقل أو لا ينبغي أن تعاد.

 

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement