تدهور الحالة الصحية للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم

صور من مرض الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم وتدهور الحالة الصحية له و في خبر عن تدهور الحالة الصحية للفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم في احدى المستشفيات.

حيث اعلن الأطباء عن ان حالة الفنان شعبان عبدالرحيم تدهورة بعد ما تم الاعلان عن استطاعته الخروج من المشفى بعد عدة ايام الا ان الحاله الصحيه للفنان استاءت مما اضطر الأطباع لمنع خروج الفنان المحبوب.

يذكر بان الفنان شعبان عبدالرحيم من الفناننين الشعبيين في مصر الي استطاع ان يوصل اغانيه الشعبية الى كل مكان ويتميز بصورته الشعبي الرائع والخشن وايضاً يتميز بلبسة المميز.

صور من مرض الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم

صور من مرض الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم
صورة الفنان شعبان عبدالرحيم في المشفى

نبذة تعريفية عن الفنان شعبان عبدالرحيم

شعبان عبد الرحيم (15 مارس 1957 -)، مغني مصري.

ولد في حي الشرابية في القاهرة باسم “قاسم” ولكن أختار اسم “شعبان” بالوسط الفني وحتى حياته الشخصية نسبة إلى ولادته في شهر شعبان. ومن أشهر أغانيه «أنا بكره إسرائيل» التي استوحاها شعبان من أحداث الانتفاضة الفلسطينية والتي أثارت ردود فعل كبيرة محليا وعربيا، وقد اتهمت شبكة سي ان ان الإخبارية الأمريكية عبد الرحيم بالتحريض على مناهضة التطبيع مع إسرائيل، في حين اعتبرها كثيرون على الجانب الآخر، تعبيرا عن نبض الشارع المصري والعربي ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن كينيث باندلر المتحدث باسم اللجنة اليهودية الأمريكية قوله إن هو «راع للكراهية».

بعض من أغاني شعبان عبدالرحيم

مبروك علينا الحرية … أغنية ساخرة

http://www.youtube.com/watch?v=GycMP15UyiM

اغنية بعد مقتل معمر القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=G58PD0UdlHQ

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق