العناية بالبشرة

نصائح المحافظة على الشفاة في شهر رمضان 2014 المبارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الى كل النساء والستات والبنات وكذلك الرجال نقدم لكم اليوم طريق و نصائح المحافظة على الشفاة في شهر رمضان 2014 المبارك.

نصائح المحافظة على الشفاة

وإليكم هذه النصائح للجميع نصائح المحافظة على الشفاة في شهر رمضان 2014 المبارك

– احرصي على شرب الماء بكثرة في شهر رمضان فهو أهم العناصر لترطيب البشرة، كما يساعد على ترطيب الشفاه الجافة ويمنع تشققها، لهذا يجب تناول ما لا يقل عن 8 أكواب في الفترة الواقعة ما بين الإفطار والسحور.

– تناولي الفواكه المجففة لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن المفيدة لنضارة البشرة والشفاه.

– احرصي على استخدام مرطب الشفاه سواء كنتِ في الجو الخارجي أو في أماكن مغلقة، كما أنّه بالإمكان دهن الشفاه بالعسل وزيت الزيتون فهما أفضل مرطبان طبيعيان.

– استخدمي أحمر الشفاه المحتوي على مواد مرطبة بتركيبة كريمية ومدعم بالفيتامينات، وإذا كان خالياً من المرطب استخدمي مرطب للشفاه أولاً ثم ضعي أحمر الشفاه.

– احرصي على برنامج لتقشير الشفاه الجافة والمتشققة، حيث أن التقشير يساعدك على التخلص من الجلد الميت وبالتالي يمكن لبشرة الشفاه أن تمتص المرطب بشكل أفضل.

وللتقشير: امزجي ملعقة طعام من زيت الزيتون وزيت اللوز، ثم أضيفي ملعقة طعام من السكر ونصف ملعقة عسل واحفظيه في علبة زجاجية واستخدميه دائماً على شفتيكِ.

– تجنبي لعق الشفاه حيث أنّ اللعاب على الشفاه يجف مع الهواء مسبباً مزيد من الجفاف لها.

– امسحي شفتيك بين الحين والأخر بقطنة مبللة بماء الورد للحصول على نعومة ونضارة طبيعية.

– استخدمي مزيج من مسحوق الكركم والحليب المثلج، فهذه الوصفة فعالة لـ العناية بالشفاه، حيث يمكنك مزج قليلاً من الكركم مع ملعقة من الحليب المثلج حتى يتحول المزيج إلى عجينة استخدميها في دهان شفتيك لخمس دقائق، ومع تكرار الوصفة يومياً ستصبح الشفاه نضرة ومائلة للحمرة.

[Total: 0    Average: 0/5]

نصائح المحافظة على الشفاة في شهر رمضان 2014 المبارك

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.