قوقل وإحتفال في صفحتها لـ آندرز أنجستروم الفيزيائي 200

في الحفل السنوي من قبل قوقل للمشاهير في العالم الاجنبي والعربي اليوم قوقل حيث تحتفل شركة قوقل وإحتفال في صفحتها لـ آندرز أنجستروم الفيزيائي 200. جوجل يزيّن صفحته بصورة تعبيرية ل" آندرز أنجستروم", وظاهرة آندرز أنجستروم حيث ستغزو الارض بعد ثلاث ايام وستكون بزخات كبيرة تتساقط على كوكب الارض وتبدأ تساقط هذه الشهب في اقصى سقوط لها يوم الاربعاء ويقدر العلماء ان تصل عدد الشهب التي تتسقاط على الارض او ما يعرف آندرز أنجستروم باكثر من 100 شهاب في الساعة الواحدة حيث يهوى علماء الفلك مشاهدة آندرز أنجستروم وهي تسقط لما فيها من مشاهد تدل على عظمة الكون وفي ظل الحرب القاسية التي يتعرض اهل غزة تمر ظاهرة آندرز أنجستروم لتنير ليل اهل غزة المعتم في ظل انعدام الكهربا والحصار والتقل والجوع الذي يعانونه. وتعتبر ظاهر آندرز أنجستروم من الظواهر النادرة الحدوث حيث تحصل كل مائة عام ويحتفل محرك البحث الشهير قوقل بظاهرة آندرز أنجستروم حيث قام بوضع شعار خاص بهذه الظاهرة ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة قمر هذه الليلة وسطوعه وحجمه حيث ستعتقد انك تشاهد غروب الشمس وليس الليل الحالك الذي يضيئه آندرز أنجستروم . نبذه تعريفية لـ آندرز أنجستروم ن هو آندرز أنجستروم معلومات عن الفيزيائي السويدي الذي يحتفل اليوم قوقل بالذكرى المئاتين لميلاده. آندرز أنجستروم (13 أغسطس 1814- 21 يونيو1874) هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية (spectroscopy). وقد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي 10^{-10} من المتر ( أي واحد من عشرة مليار جزء من المتر) سميت بهذا الاسم نسبة إليه. وآندرز أنجستروم هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية، وكان قد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. ويستخدم اسمه الآن لقياس وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي “واحد من عشرة مليار جزء من المتر”.

الصفحة العربية-متابعات

في الحفل السنوي من قبل قوقل للمشاهير في العالم الاجنبي والعربي اليوم قوقل حيث تحتفل شركة قوقل وإحتفال في صفحتها لـ آندرز أنجستروم الفيزيائي 200.

جوجل يزيّن صفحته بصورة تعبيرية ل” آندرز أنجستروم”, وظاهرة آندرز أنجستروم حيث ستغزو الارض بعد ثلاث ايام وستكون بزخات كبيرة تتساقط على كوكب الارض وتبدأ تساقط هذه الشهب في اقصى سقوط لها يوم الاربعاء ويقدر العلماء ان تصل عدد الشهب التي تتسقاط على الارض او ما يعرف آندرز أنجستروم باكثر من 100 شهاب في الساعة الواحدة حيث يهوى علماء الفلك مشاهدة آندرز أنجستروم وهي تسقط لما فيها من مشاهد تدل على عظمة الكون وفي ظل الحرب القاسية التي يتعرض اهل غزة تمر ظاهرة آندرز أنجستروم لتنير ليل اهل غزة المعتم في ظل انعدام الكهربا والحصار والتقل والجوع الذي يعانونه.في الحفل السنوي من قبل قوقل للمشاهير في العالم الاجنبي والعربي اليوم قوقل حيث تحتفل شركة قوقل وإحتفال في صفحتها لـ آندرز أنجستروم الفيزيائي 200.  جوجل يزيّن صفحته بصورة تعبيرية ل" آندرز أنجستروم", وظاهرة آندرز أنجستروم حيث ستغزو الارض بعد ثلاث ايام وستكون بزخات كبيرة تتساقط على كوكب الارض وتبدأ تساقط هذه الشهب في اقصى سقوط لها يوم الاربعاء ويقدر العلماء ان تصل عدد الشهب التي تتسقاط على الارض او ما يعرف آندرز أنجستروم باكثر من 100 شهاب في الساعة الواحدة حيث يهوى علماء الفلك مشاهدة آندرز أنجستروم وهي تسقط لما فيها من مشاهد تدل على عظمة الكون وفي ظل الحرب القاسية التي يتعرض اهل غزة تمر ظاهرة آندرز أنجستروم لتنير ليل اهل غزة المعتم في ظل انعدام الكهربا والحصار والتقل والجوع الذي يعانونه.  وتعتبر ظاهر آندرز أنجستروم من الظواهر النادرة الحدوث حيث تحصل كل مائة عام ويحتفل محرك البحث الشهير قوقل بظاهرة آندرز أنجستروم حيث قام بوضع شعار خاص بهذه الظاهرة ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة قمر هذه الليلة وسطوعه وحجمه حيث ستعتقد انك تشاهد غروب الشمس وليس الليل الحالك الذي يضيئه آندرز أنجستروم .  نبذه تعريفية لـ آندرز أنجستروم  ن هو آندرز أنجستروم معلومات عن الفيزيائي السويدي الذي يحتفل اليوم قوقل بالذكرى المئاتين لميلاده. آندرز أنجستروم (13 أغسطس 1814- 21 يونيو1874) هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية (spectroscopy). وقد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي 10^{-10} من المتر ( أي واحد من عشرة مليار جزء من المتر) سميت بهذا الاسم نسبة إليه.  وآندرز أنجستروم هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية، وكان قد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. ويستخدم اسمه الآن لقياس وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي “واحد من عشرة مليار جزء من المتر”.

وتعتبر ظاهر آندرز أنجستروم من الظواهر النادرة الحدوث حيث تحصل كل مائة عام ويحتفل محرك البحث الشهير قوقل بظاهرة آندرز أنجستروم حيث قام بوضع شعار خاص بهذه الظاهرة ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة قمر هذه الليلة وسطوعه وحجمه حيث ستعتقد انك تشاهد غروب الشمس وليس الليل الحالك الذي يضيئه آندرز أنجستروم .

نبذه تعريفية لـ آندرز أنجستروم

ن هو آندرز أنجستروم معلومات عن الفيزيائي السويدي الذي يحتفل اليوم قوقل بالذكرى المئاتين لميلاده.
آندرز أنجستروم (13 أغسطس 1814- 21 يونيو1874) هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية (spectroscopy). وقد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس.
وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي 10^{-10} من المتر ( أي واحد من عشرة مليار جزء من المتر) سميت بهذا الاسم نسبة إليه.

وآندرز أنجستروم هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية، وكان قد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. ويستخدم اسمه الآن لقياس وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي “واحد من عشرة مليار جزء من المتر”.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.