اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

قوقل وإحتفال في صفحتها لـ آندرز أنجستروم الفيزيائي 200

X

الصفحة العربية-متابعات

في الحفل السنوي من قبل قوقل للمشاهير في العالم الاجنبي والعربي اليوم قوقل حيث تحتفل شركة قوقل وإحتفال في صفحتها لـ آندرز أنجستروم الفيزيائي 200.

جوجل يزيّن صفحته بصورة تعبيرية ل” آندرز أنجستروم”, وظاهرة آندرز أنجستروم حيث ستغزو الارض بعد ثلاث ايام وستكون بزخات كبيرة تتساقط على كوكب الارض وتبدأ تساقط هذه الشهب في اقصى سقوط لها يوم الاربعاء ويقدر العلماء ان تصل عدد الشهب التي تتسقاط على الارض او ما يعرف آندرز أنجستروم باكثر من 100 شهاب في الساعة الواحدة حيث يهوى علماء الفلك مشاهدة آندرز أنجستروم وهي تسقط لما فيها من مشاهد تدل على عظمة الكون وفي ظل الحرب القاسية التي يتعرض اهل غزة تمر ظاهرة آندرز أنجستروم لتنير ليل اهل غزة المعتم في ظل انعدام الكهربا والحصار والتقل والجوع الذي يعانونه.في الحفل السنوي من قبل قوقل للمشاهير في العالم الاجنبي والعربي اليوم قوقل حيث تحتفل شركة قوقل وإحتفال في صفحتها لـ آندرز أنجستروم الفيزيائي 200.  جوجل يزيّن صفحته بصورة تعبيرية ل&Quot; آندرز أنجستروم&Quot;, وظاهرة آندرز أنجستروم حيث ستغزو الارض بعد ثلاث ايام وستكون بزخات كبيرة تتساقط على كوكب الارض وتبدأ تساقط هذه الشهب في اقصى سقوط لها يوم الاربعاء ويقدر العلماء ان تصل عدد الشهب التي تتسقاط على الارض او ما يعرف آندرز أنجستروم باكثر من 100 شهاب في الساعة الواحدة حيث يهوى علماء الفلك مشاهدة آندرز أنجستروم وهي تسقط لما فيها من مشاهد تدل على عظمة الكون وفي ظل الحرب القاسية التي يتعرض اهل غزة تمر ظاهرة آندرز أنجستروم لتنير ليل اهل غزة المعتم في ظل انعدام الكهربا والحصار والتقل والجوع الذي يعانونه.  وتعتبر ظاهر آندرز أنجستروم من الظواهر النادرة الحدوث حيث تحصل كل مائة عام ويحتفل محرك البحث الشهير قوقل بظاهرة آندرز أنجستروم حيث قام بوضع شعار خاص بهذه الظاهرة ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة قمر هذه الليلة وسطوعه وحجمه حيث ستعتقد انك تشاهد غروب الشمس وليس الليل الحالك الذي يضيئه آندرز أنجستروم .  نبذه تعريفية لـ آندرز أنجستروم  ن هو آندرز أنجستروم معلومات عن الفيزيائي السويدي الذي يحتفل اليوم قوقل بالذكرى المئاتين لميلاده. آندرز أنجستروم (13 أغسطس 1814- 21 يونيو1874) هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية (Spectroscopy). وقد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي 10^{-10} من المتر ( أي واحد من عشرة مليار جزء من المتر) سميت بهذا الاسم نسبة إليه.  وآندرز أنجستروم هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية، وكان قد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. ويستخدم اسمه الآن لقياس وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي “واحد من عشرة مليار جزء من المتر”.

وتعتبر ظاهر آندرز أنجستروم من الظواهر النادرة الحدوث حيث تحصل كل مائة عام ويحتفل محرك البحث الشهير قوقل بظاهرة آندرز أنجستروم حيث قام بوضع شعار خاص بهذه الظاهرة ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة قمر هذه الليلة وسطوعه وحجمه حيث ستعتقد انك تشاهد غروب الشمس وليس الليل الحالك الذي يضيئه آندرز أنجستروم .

نبذه تعريفية لـ آندرز أنجستروم

ن هو آندرز أنجستروم معلومات عن الفيزيائي السويدي الذي يحتفل اليوم قوقل بالذكرى المئاتين لميلاده.
آندرز أنجستروم (13 أغسطس 1814- 21 يونيو1874) هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية (spectroscopy). وقد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس.
وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي 10^{-10} من المتر ( أي واحد من عشرة مليار جزء من المتر) سميت بهذا الاسم نسبة إليه.

وآندرز أنجستروم هو فيزيائي سويدي وضع أسس علم المطيافية، وكان قد درس طيف الامتصاص الشمسي وبرهن على وجود الهيدروجين في الشمس. ويستخدم اسمه الآن لقياس وحدة الطول المسماة أنجستروم والتي تساوي “واحد من عشرة مليار جزء من المتر”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى