خطاب عبدالملك الحوثي 17-8-2014 مطالباً بإسقاط الحكومة وتوجيهمم الى الخروج الى صنعاء

الصفحة العربية-متابعات في خطاب عبدالملك الحوثي 17-8-2014 مطالباً بإسقاط الحكومة وتوجيهمم الى الخروج الى صنعاء اليوم الإثنين 18-8-2014 وذلك لإكمال ماخرجوا له من قبل وهو لدعم المعتصمين في صنعاء.

ماهيا الطلبات في خطاب عبدالملك الحوثي 17-8-2014

طالب زعيم الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي بالمطالبة بإسقاط الحكومة بشكل سريع وعدم التملص والتهرب من هذا القرار الي قرره الشعب.

كما طالب بعد إسقاط الحكومة وإسقاط الجرعة الي تم الإعلان عنها وهيا رفع المشتقات النفطية الي تم الإعلان عنها قبل أسابيع من قبل الحكومة الحالية.

هذا وقد حذر زعيم الحوثيين من عدم الغاء الحكومة رفع الدعم عن المشتقات النفطية وايضاً للدولة والنظام بعدم تغيير الحكومة بحكومة ذات كفاءة مالم فسوف يكون هناك اشياء لا تحمد عقباها كما تحدث في حديثة.

وأاشار عبدالملك الحوثي انه ” يمكن الرهان على دور خارجي ولا أمل في الحكومة نفسها بعد أن اثبتت أنها لا تحترم الشعب فلم يبق إلا التحرك الشعبي، فشعبنا اليمني اليوم معني أن يتحرك بنفسه وألا ينتظر الآخرين ولا يراهن عليهم .خطاب عبدالملك الحوثي 17-8-2014 مطالباً بإسقاط الحكومة وتوجيهمم الى الخروج الى صنعاء

وقال ” انتظرنا هل بإمكان الخارج إيضاً أن يلعب دوراً إيجابياً ، وهو الذي يساند هذه الحكومة ، ويفرضها على الشعب فرضاً ، الخارج لم يلتفت إلى شعبنا الفلسطيني مع عظيم مأساته لا حضارتهم ولا عناوينهم التي يتشدقون بها من حقوق إنسان وغيرها “.

واضاف الحوثي إن “النواب كان حاول إسقاط الحكومة ولكن تغير الموقف وفرض على البعض أن يصمتوا وبالتالي دوره معطل عن لعب دور حقيقي”.

هذا وقد اعلن عن وجود الجمهرة الشعبية والمسيرات السلمية تنتهي الى يوم الجمعه وحذر اي إستخدام لأي عنف وحذر بشكل كبير حيث قال نحذر بكل جد بأي اعتداء على الشعب اليمني الثائر, هذا وقد تحدث عن أن الهدف هو بسبب إسقاط الحكومة فقط, وايضاً الغاء الدعم عن المشتقات النفطية, ايضاً قال بأن الخروج الي رح يخرجو الشعب ليس من الصحابة وتحدث ايضاً بأن الخروج بأي خروج طائفي فهيا محاولة لكسر قوة الشعب وهيا تبحث عن افشال الخروج, فالخروج هو فقط لإصلاح البلاد فقط.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق