توقعات الأبراج الخميس 21-8-2014, حظك اليوم 21 اغسطس 2014

الصفحة العربية-مختارات نقدم لكم اليوم في الصفحة العربية ومن قسم حظك اليوم باقة من توقعات الأبراج الخميس 21-8-2014, حظك اليوم 21 اغسطس 2014.

حظك اليوم برج الحمل

لا تخسر اليوم المصادر التي تحصل منها على معلوماتك. إذا لم تكن بحاجة إلى معرفة أي شيء أو تشعر أنك لديك قدر كاف من المعلومات، عليك أن تفكر مرة أخرى. عليك أن تسأل نفسك أولا: كيف عرفت كل هذه المعلومات؟ ما المصادر التي تحصل من خلالها على هذه المعلومات؟

حظك اليوم برج الثور

لا تجعل الكآبة تسيطر عليك وتغير مزاجك. على الرغم من مرارة الأيام، إلا أن الوقت يمر بسرعة وبالتأكيد ستشعر بتحسن. حاول أن تنظر لحياتك بنظرة إيجابية لأن التفاؤل وحده كافيا ليجعلك تتخطى كل أزماتك بسهولة.

حظك اليوم برج الجوزاءحظك اليوم ابراج اليوم

تفكر اليوم في أن تكون شخصا مختلفا. من السهل جدا أن تتبع روتينا يوميا كأن تنام في وقت معين وتأكل طعاما معينا وترتدي ستايل معينا من الملابس وتؤدي عملك بنفس الطريقة كل يوم دون تغيير، ولكن على الرغم من ذلك تبدو شخصا متحضرا وجذابا.

حظك اليوم برج السرطان

إذا كان أسلوب حياتك مختلفا عن الآخرين تماما، فحاول أن تقاوم شعور الوعي الذاتي هذا اليوم. تذكر أنك اخترت هذا الأسلوب لأسباب محددة ومعروفة. حتى إذا كنت تفكر في التغيير، ليس هناك حاجة إلى الشعور بالإحباط أو الارتباك. كل شخص له الحق في اتباع أي أسلوب لطالما شعر بالراحة.

حظك اليوم برج الأسد

التقدير أو التشجع قد يكون دافعا ومحفزا على إتمام أعمالك في أسرع وقت. حاول أن تنجز اليوم مشاريعك التي أجلتها بسبب انشغالك بالجديد. لا تتردد في أن تفعل شيئا تشعر أنه كبير ومعقد. أنت قادر اليوم على التعامل مع أي قضية. حاول أن تستغل الفرص. استمتع بيومك.

حظك اليوم برج العذراء

حاذر العناد وابتعد عن المواقف العدائية والخلافات وعن فرض الرأي مع الأصدقاء أو الشركاء. كن متأنيا. الحكمة تدعوك إلى توخي الحذر، فطريقك مملوء بالعقبات. ما تنفقه يعود إليك بالخير وتحقيق أعذب الأماني. قد تضطر إلى المجاملة في بعض المواقف.

حظك اليوم برج الميزان

لا تخف من المبادرة والعروض. إذا كنت تتعامل بواقعية وموضوعية فقد تتلقى مؤشرات إيجابية من كل صوب، وتعيش أوقاتا من والسعادة والمرح وتفكر في ارتباط عاطفي أو تقدم على زواج أو تتخذ القرار النهائي في علاقتك العاطفية الحالية.

حظك اليوم برج العقرب

يكثر العمل ويتطلب تركيزا وتحتاج إلى الهدوء بعيدا عن الضغوط، فلا تترك أحدا يشوش الأجواء. انتبه كي لا تتورط في مشكلة تسلبك متعة الحب المتبادل. لتكن عينك ثاقبة وحادة لاكتشاف العقبات المحتملة، ولتكن كلمة الفصل للحدس لأنه لن يخطىء في هذا اليوم.

حظك اليوم برج القوس

تعيش يوما صعبا تبدو فيه متوترا ومرتبكا ومضغوطا. المضايقات والأزمات تزيد وتأتي من كل صوب. حافظ على سمعتك، ولا تخب الآمال المعقودة عليك. حاذر شراكة مزيفة وراجع بعض العلاقات بحكمة وهدوء. لا داع للتهور لأنك ما زلت في بداية الطريق.

حظك اليوم برج الجدي

تجنب إثارة المتاعب والمواضيع الحساسة. هنالك لقاءات ومواجهات صعبة، ولا يجوز التصرف بعشوائية. هذا اليوم دقيق وصعب تتأثر خلاله صحتك الجسدية أو المعنوية فحافظ عليها قدر الإمكان. راجع الاختصاصيين إذا شعرت بالتعب.

حظك اليوم برج الدلو

يعدك هذا اليوم بالنجاح والتحليق وجذب المستثمرين أو الأرباح، كما يعدك أيضا بتجارب استثنائية يغمرها التشويق والشغف. بادر وقم بتحركاتك واتصالاتك. الفلك يدعمك والحظ يحالفك فماذا تنتظر؟!

حظك اليوم برج الحوت

قلل من النمطية وسر بتكتم وهدوء كي لا تعرض صحتك وسلامتك للخطر لأنك قد لا تكون بمأمن من أزمة أو تراجع صحي أو حادث مروع. حاول أن تحمي نفسك من كل الأخطار، وابتعد عن المجازفات، فالوقت ليس سانحا للمغامرة ولا لتحدي الأوضاع.
[error]الأبراج ماهيا سوى تسلية وليست حقيقية ومن صدقها فهو أثم بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم, فيها فقط للتسلية والترفيه والتوقعات الغير حقيقية[/error]
توقعات الأبراج الخميس 21-8-2014, حظك اليوم 21 اغسطس 2014
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق