منوعات عامة

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 14 أكتوبر / تشرين أول 2014 حظك اليوم 14-10

الصفحة العربية المشهد توقعات الأبراج في توقع من برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 14 أكتوبر / تشرين أول 2014  حظك اليوم 14-10-2014.العذراء

برج العذراء .. حظك اليوم الثلاثاء 14 أكتوبر / تشرين أول 2014  . هذه توقعات عبير اللباد و ليلى عبد اللطيف و ماغي فرح ومجموعة من خبراء الأبراج .. الجميع يتوقعون كيف يكون يومك في العمل والحب والصحة .. تفاءل إن بشرتك النجوم ، وأترك أمورك لمدبر الأمر إن كان غير ذلك .. فالله صانع المقادير.

[notice]برج العذراء حظك اليوم [/notice]

يدخل فينوس برج الجوزاء ويعاكس القمر في برجك كما مارس، ويولّد حالة مهنية دقيقة. قد تطلق افكارًا وتلاقي الاعجاب ويكون الطموح كبيراً. لكنّ الأجواء تبقى متوتّرة، وربما تتحدّث عن مفاجأة تربكك، واستفزاز في مجال عملك كما في حياتك الشخصية. أجمع أكبر قدر من المعلومات قبل إجراء أي تعديل عاطفي. الحب سيتأثر بهذه التغييرات، لا تجعل نفسك في مواجهة مع الشريك اليوم. من منا لا يسعى ليكون بصحة جيدة. لتحقيق ذلك لا بد من الاهتمام كما يلزم.

[information]برج العذراء ماغي فرح[/information]

تحس بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان نتيجة اعتماد الآخرين عليك هذا اليوم، وطلب أخير واحد يُمْكِنُ أَنْ يثقل كاهلك. كن هادئأ وخذ وقتاً مستقطعاً للاستراحة، فأنت تَحتاجُ إليه. كي تعيد شحن طاقتك العاطفية، لا تتهاون في التعامل مع الشريك وإلا انهارت أعصابك قريباً. سارع إلى زيارة أخصائي التغذية أو الطبيب المعالج ليضعا حداً لشهيتك المفرطة.

[error]برج العذراء عبير اللباد[/error]

القيام بالأعمال الصعبة يتطلب جهوداً كبيرة وجرأة، فإذا كنت تملك هذه الصفات فلا تتردّد. يوم من الترقّب والحذر، وهذا من شأنه أن يساعدك على خلط الأوراق لتحسين وضعك المالي. حاذر التحديات والمواجهات الحامية لئلا تعرّض نفسك للانزعاج فيرتفغ ضغطك.

[error]برج العذراء ليلى عبد اللطيف[/error]

يوم ضاغط يفرض عليك توجهات جديدة او شروطاً لم تكن موافقاً عليها في السابق. تضطر الى بذل جهود مضاعفة والى محاصرة المتاعب وتفادي الازمات، وقد تفاجأ بأشخاص مستعدين للقتال. خطوة مستقبلية أساسية في العلاقة بالشريك، وهذا سيولّد ارتياحاً ينعكس إيجاباً على المحيط العائلي. حاذر الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها.

[success]برج العذراء اليوم[/success]

الآن هو الوقت المناسب لوضع الأفكار الأصلية الخاصة بك على المحك. ولكن هذه المرة كان لديك دعم من الصعود أعلى. لا تكن عصبيا، فقط تفعل ما كنت قد خططت للقيام بكل طول. إذا كنت تعمل بجد، وكنت من المرجح أن نرى مكافآت هائلة المهنية والمالية .

[Total: 0    Average: 0/5]

برج العذراء حظك اليوم الثلاثاء 14 أكتوبر / تشرين أول 2014 حظك اليوم 14-10

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.