التخطي إلى المحتوى

في إختبار بسيط تم التعرف على أهم الكلمات بحثاً على مستوى العالم العربي والغربي حيث أن الكلمات التالي في محكر البحث قوقل تعبتر أكثر الإدمان حيث ان كلمة العاب فلاش وألعاب بنات والعاب الكتروينة إدمان الأطفال الصغار الي يتراوح الاعمار مابين 7 سنوات الى 20 سنة.

الاطفال الصغار وإدمان العاب فلاش

العاب فلاش وألعاب بنات والعاب الكتروينة إدمان الأطفال الصغار

حيث أن اكثر الكلمات بحثاً هيا العاب بنات وذلك للبنات الصغار والبنات الكبار في العاب خاصة بالبنات سواء كانت تلك الالعاب هيا العاب طبخ او العاب مكياج او تلبيس بنات او غيرها من امور البنات والباربي.

بينما الأولاد فيبحثون عن كلمات اخرى وهيا كلمات بحثية عن العاب سيارات والعاب سباقات والعاب أكشن وغيرها من العاب المغامرات وغيرها من العاب الأولاد.

بينما كبار السن الي يتجاوز عمرهم عن 15 سنة فيتوجهون الى الالعاب الأون لاين والعاب الذكاء وكذلك لعبة من سيربح المليون واللعبة الشهيرة الخاصة بالفيس بوك لعبة المزرعة السعيدة 2015 خلال هذا العام.

 


التعليقات

  1. ادمان الانترنت والالعاب وايضا الادمان أصبح داخل في جميع نواحي حياتنا .. والموضوع لم يعد فقط إدمان المخدرات .. ومواجهة الادمان تزداد صعوبة يوماً بعد يوم .. والأمر محتاج تعاون من الجميع .. شكراً لكم حتى في الالعاب او اي شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *