حظك اليوم 20-2-2018 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق ابراج اليوم 20 فبراير 2018

التوقعات اليومية محدثه بشكل مستمر للاحداث اليومية من الابراج الفلكية

حظك اليوم 20-2-2018 من الأخبار اليومية اليوم عن توقعات الأبراج اليومية من أخبار الأبراج اليومية نقدم لكم حظك اليوم 20-2-2018 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق اليوم السبت حظك اليوم 20-2-2018 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق ابراج اليوم 20hghekdk 2018.

حظك اليوم 20-2-2018

اليوم السبت حظك اليوم 21-2-2015 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق

الأبراج الفلكية اليوم هيا ابراج غير حقيقية وإنما هيا توقعات لأبراج فلكية للتسلية فقط وليست حقيقية.

وهنا في الصفحة العربية نقدم لكم بعض من هذه الأبراج اليومية.

برج الحمل حظك اليوم 20-2-2018

Advertisement

قد تسمع بعض الأخبار السيئة اليوم والتي تجعلك تفقد أعصابك طوال فترة الصباح. ربما تؤثر هذه الأخبار على أدائك في العمل إن لم تكن حذرًا. عقلك لا يزال مشغولًا طوال اليوم بهذه الأخبار وبالمشاكل المعقدة. لا تبدأ بحل أي مشكلة حتى تتأكد من كافة المعطيات.

برج الثور حظك اليوم 20-2-2018

تشعر بالحب والعطف ممن حولك بشكل مضاعف، وهذا أمر جيد في الحقيقة لأنك بالفعل بحاجة إلى ذلك. انتبه وكن يقظًا فهناك شخص قريب منك يحتاج أيضًا إلى اهتمامك. كن حذرًا في كل تصرفاتك اليوم حتى لا تؤذي الآخرين.

برج الجوزاء حظك اليوم 19-2-2018

تمسك بكل ما هو طبيعي ولا تحاول إفساده. وإذا شعرت أن هناك أمورًا صعبة تواجهك ولا تستطيع حلها الآن، فهذا دليل على أنه يجب عليك استغلال طاقتك في مكان آخر. لا تهرب إلا إذا شعرت بالفعل أن الأمور مستعصية ولا يوجد أمامك سبيل إلى حلها.

ابراج اليوم 20 فبراير2018

الحمل 
بداية غير طيبة هذا اليوم فالتعب والصحة هما أهم أولوياتك، فعليك الانتباه على صحتك وبخاصة جهازك التنفسي الذي قد يشهد وعكة تزداد فترة الظهيرة، المساء قد يجلب لك بعض التوتر والكآبة.
الثور 
تبدأ اليوم بداية هادئة جدًا فليس هنالك ما تفعله تقريبا غير العمل والدراسة، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بعض الأخبار بالورود اليك، حاول أن لا تأخذ قرارا متسرعا. أنت جذاب جدًا فاستغل هذه الجاذبية لتحسين علاقتك العاطفية مع من تحب ولا تناقشه.
الجوزاء 
تدخل اليوم بابتسامة واسعة ووجه مشرق، تصحو باكرًا لأنك متحمس، حدث غير متوقع في فترة الظهيرة يجعلك عصبيًا يخص المجال العملي فكن أكثر دبلوماسية، ولا داعي لصراحتك الزائدة.
السرطان 
تبدأ نهارك بتكشيرة كبيرة وذلك إثر ليلة البارحة التي لم ترق لك. المفاجآت لم تتوقف يا عزيزي وتتوقع حدوث بعض التغييرات في فترة ما بعد الظهر، وإذا كان بالإمكان لا داعي لرؤية من تحب اليوم لأن مزاجك لا يسمح بقضاء وقت ممتع معه.
الأسد 
ديناميكية، وصحوة مبكرة، تسعى إلى إزعاج كل من في البيت في الصباح، كما أنك تذهب إلى عملك نشيطا لإنهاء أعمالك ومسئولياتك ومن لديه امتحان فإن النتيجة ستكون لصالحه، كثير من مواليد الأسد قد يكونون على سفر وبخاصة في فترة ما بعد الظهر.
العذراء 
يوم عاطفي ومولع بالرومانسية فأنت تخصص هذا اليوم لحبيبك ولأمورك العاطفية، لكن عليك الحذر من أن ينسيك أعمالك ومسئولياتك مما قد يشعل فتيل أزمة بينك وبين رئيسك في العمل وبخاصة في فترة الظهيرة.
الميزان 
أنت في قمة نشاطك وحماسك، لديك الكثير من المخططات والمشاريع لتنفيذها فعليك المبادرة لأن اليوم يدعمك لوجود القمر لديك، خبر جيد في طريقه إليك في فترة ما بعد الظهر يزيد من تألقك.
العقرب 
الكآبة التي تشعر بها يا مولود العقرب غريبة، فمنذ الصباح لا توجد لديك قابلية للتفاعل أو التفاهم مع أي شخص من حولك، فمن المفضل الخروج باكرا من العمل لأن مبادراتك ليست مفضلة اليوم.
القوس 
يوم هادئ جدًا الى درجة السكوت التام، فليس هنالك اي احداث تذكر حولك وبخاصة طيلة فترتي الصباح والظهيرة مما يجعلك تشعر بالكآبة والملل. فترة ما بعد الظهر تخصصها لقضاء وقت مع العائلة والمقربين ضمن دعوة عائلية.
الجدي 
تحاول السيطرة على كل من حولك وشخصيتك تنفر الاشخاص المحيطين بك، حاول التخفيف من عصبيتك في الظهيرة لأنها قد تجعلك تقع ببعض الأخطاء وبخاصة على صعيد العمل الذي قد يكون متوترا معك طيلة هذا اليوم.
القوس 
مع أنك صاحي لكنك لست كذلك فأنت أشبه بالأصم والأعمى والأبكم معًا، لا يهمك شيء حولك، قد تنفعل في فترة ما بعد الظهر وتريد القيام بكثير من الأشياء لأنك متحمس ومزاجك في أفضل حالاته.
الجدي 
تحاول السيطرة على كل من حولك وشخصيتك تنفر الأشخاص المحيطين بك، حاول التخفيف من عصبيتك في الظهيرة لأنها قد تجعلك تقع ببعض الأخطاء وبخاصة على صعيد العمل الذي قد يكون متوترا معك طيلة هذا اليوم.
الدلو
يترك ساتورن مواجهة برجك فيمنحك ثقة بنفسك والقوة لإنهاء أعمالك كلها بامتياز ما يثير إعجاب الرؤساء والزملاء معًا، وتنال ترقية، شهر عسل متواصل مع الشريك، مرده التفاهم بينكما على كل النقاط المطروحة للمعالجة
الحوت
يتواصل ضغط العمل عليك يا صديقي الحوت لليوم الثاني على التوالي، وتكون لديك بعض الأمور المهمة لتسويتها في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر فقد تضطر إلى التأخر في العمل وإلغاء مواعيدك الأخرى.

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement