حظك اليوم الابراج

حظك اليوم 31-5-2018 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق ابراج اليوم 31 مايو 2018

حظك اليوم 31-5-2018 من الأخبار اليومية اليوم عن توقعات الأبراج اليومية من أخبار الأبراج اليومية نقدم لكم حظك اليوم 31-5-2018 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق اليوم الاربعاء حظك اليوم 31-5-2018 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق ابراج اليوم 31 الجمعة مايو 2018.

حظك اليوم 31-5-2018

اليوم السبت حظك اليوم 21-2-2015 في توقعات الأبراج الحب والشوق والعشق

الأبراج الفلكية اليوم هيا ابراج غير حقيقية وإنما هيا توقعات لأبراج فلكية للتسلية فقط وليست حقيقية.

وهنا في الصفحة العربية نقدم لكم بعض من هذه الأبراج اليومية.

سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.

حظك اليوم 31-5-2018 برج الثور

برج الثور

سوف تـُقدِم على أشياء في الوقت الحالي يكون لها في النهاية أثر على حياتك لفترة من الزمن، وعليه فإن هذا هو الوقت المناسب لبداية إيجابية جديدة! يبدو أن لديك مصداقية وإمكاناتك جوهرية، مما سيساعدك في تنمية ومشاركة طموحاتك الشخصية مع القريبين منك.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : ثق بنفسك وتأكد من أنك تستطيع الخوض في مسارات جديدة مثيرة، وأثناء ذلك تخلص من الثقل الهائل الخاص بالماضي. اظهر لأصدقائك شخصيتك الحقيقية وجوهرك، وتأكد من زيارة أماكن مختلفة، فسوف تقدر سهولة تكوين الصداقات. سوف يعجب الآخرين بثقتك بنفسك، ولكن يجب أن تعمل على لا يظهر هذا كغرور أو تكبر.

حظك اليوم 31-5-2018 برج الجوزاء

برج الجوزاء

حاليًا، أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : يدخل أشخاص جدد حياتك الخاصة اليوم، والأشخاص الذين تقابلهم يجدونك جذابًا للغاية، وقد يتقرب منك الكثيرون اليوم للتحدث إليك. كذلك حين تبدأ أنت التواصل مع الآخرين، فيصبح الغرباء أصدقاء سريعًا. اهتم بأي شخص يظهر لك اللطف والاهتمام، فقد تجد أصدقاء لمدى الحياة أو بشيء من الحظ، قد تتعرف على شريك أحلامك.

حظك اليوم 31-5-2018 برج السرطان

برج السرطان

ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : إنه يوم جديد لإعادة الحيوية لدائرة الأصدقاء، فلا تتردد في أن تبدأ شيء ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة خلوية، وسوف تكون فرصة للم الشمل، وسوف تكون مجهوداتك مقدرة. سوف تتم مكافأتك على الذكريات التي لا يمكن نسيانها والتي ستظل في الذاكرة في المستقبل.

حظك اليوم 31-5-2018 برج الأسد

برج الاسد

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : تفتقد حياتك الشخصية الكثير، وتواجه مشكلة مستمرة مع وجود إلهاء دائم حولك. قاوم الرغبة في الاختباء، وابذل كل جهدك للاحتفاظ بهدوئك. تذكر أن الآخرين ليسوا بالضرورة على حق، ولكن تذكر أيضًا أن هناك وجهات نظر أخرى. في بعض الأحيان، يكون حل المشكلة أقرب مما تتخيل.

حظك اليوم 31-5-2018 برج العذراء

برج العذراء

تستعجب حاليًا من مدى سهولة الأمور؛ استخدم هذه الفرصة المحببة لمواجهة أو إنهاء الكثير من الأمور وعندها سوف تصبح مستعدًا لمواجهة أوقات أكثر توترًا عندما تصعب الأمور. يمكنك الاعتماد على تأييد من هم حولك، ولكن يجب أن تبدأ في رد الجميل فورًا. هكذا تستطيع الاعتماد على مساعدتهم دائمًا في المستقبل.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : يبدو أن حماسك الحالي للمغامرة لا حدود له، وإن استطعت، يمكنك الاستمتاع بكل نشاط ممكن في نفس الوقت. لكن، حتى مع وجود عدد لا حصر له من الأشياء ذات الأهمية الكبيرة، يجب أن تركز على ما هو أهم بالنسبة لك الآن. سوف تقضي وقتًا ممتعًا إما مع شريكك أو مع الأصدقاء والعائلة.

حظك اليوم 31-5-2018 برج الميزان

الميزان

طريقك يزداد صعوبة أكثر مما تصورت في بادئ الأمر، وربما هناك شخص يحاول إثنائك عن خطتك أو حتى إحباطك. لا تيأس – انظر إلى الأمر كأنه عقبة واختبر إرادتك. دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : في الوقت الحالي، يجب أن تتغلب على صراعك الداخلي. يحملك الناس مشكلات أكثر مما تتحمل، قد يقولون أشياء تجرحك أو يطلبون طلبات غير معقولة منك. تعامل مع هذه المواجهات كفرص لتقوية موقفك في هذه الأمور.

حظك اليوم 31-5-2018 برج العقرب

برج العقرب

أنت سبب الاحتكاك في العمل وأنت من يجب أن يوجه له اللوم، ويرجع فشلك إلى نوبات الغضب التي تنتابك وشعورك أن الجميع يعترضون طريقك. اكتشف أهدافك الحقيقية وابلغ أحبائك مدى حبك لهم في أحيان أكثر. لا يتعامل جسمك جيدًا مع الإجهاد الزائد، ولكن فترات الراحة المستمرة ليست هي الحل السليم. حاول إيجاد حل وسط بحيث تشعر بالراحة قريبًا.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : أنت حقًا لا تشعر بالرغبة في الاقتراب من الناس، فربما تكون قد مررت بشيء من التراجع في حياتك العاطفية. حاول التوصل إلى ما ينقص حياتك، وإذا قضيت وقتًا أطول في المحافظة على هدوئك الداخلي، سوف يلاحظ من هم حولك ذلك وستجد أن الأمور تنضبط مع نفسها بناءً على ذلك.

ابراج اليوم 31-5-2018 برج القوس

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : قد تقابلك في حياتك الخاصة بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك أنت. حاول التعامل مع الصراعات الشخصية كفرص – كلما أمكن ذلك وسوف تتغير الأمور إلى الأفضل.

ابراج اليوم 31-5-2018 برج الجدي

أنت اليوم تشعر بإحساس رائع وصحتك جيدة وتشعر بالثقة، فأنت في المقدمة في العمل، ويمكنك أخيرًا البدء في تطبيق أفكار جديدة. حياتك الخاصة مستمرة في الازدهار. استغل الوقت لمحاولة اكتشاف فرص جديدة. ثقتك بذاتك الآن معززة ونتيجة لذلك سوف يمتد إحساسك بالرضا.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : 

ابراج اليوم 31-5-2018 برج الدلو

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب :أحيانًا لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها في الحياة الخاصة. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تصعب الأمور، يجب أن تفهم إنك لا تستطيع السيطرة على الناتج في كل موقف تواجهه. قد يساعد أن تحاول النظر للخلاف من وجهة نظر الشريك أو الصديق.

حظك اليوم 31-5-2018 برج الحوت

في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

ابراج اليوم 31 مايو 2018 في الحب : لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.

 

شاهد ايضاً :   يوم الخميس توقعات الأبراج حظك اليوم 11-1-2017

 

[Total: 58    Average: 3/5]

Advertisement

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock