رياضة

ضربة موجعة بعد تأكد غياب اهم اللاعبين عن ريال مدريد . فما الحل ؟

ab793f389e776b155ce5fa874cea1d9f_w364_h0

 # أصيب الاخير في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، قبل أن يتأكد غيابه عن مواجهة الإياب بسبب إصابة في الركبة.
واصيب ثنائي توتنهام السابق في مواجهة ملقة مما سيؤدي إلى غياب الكرواتي الى نهاية الموسم ، فيما سيغيب النجم الويلزي أيضاً لما يقارب ثلاثة اسابيع ، ليس هذا فقط بل سيغيب عن هذا اللقاء البرازيلي “مارسيلو” الذي تلقى البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الذهاب ، وبهذا يغيب عن الدربي اهم ركائز تشكيلة الفريق.

كل هذا أثر على آمال عشاق “المرينجي” لانهم يعلمون ان مباراة الليلة ليست فقط بما يسمى بمباراة الديربي ، بل أنها مباراة ساخنة وبحاجة الى نجوم بمظهر المحاربين على أعلى مستوى من الجودة ، فما يدور في بال جميع عشاق الملكي .. والسؤال الذي يطرح نفسه على الجميع ما الحل بعد غياب أعمدة الفريق؟؟.

أعتقد أن غياب مودريتش وبنزيما هما الاكثر تأثيراً على الفريق ، لكن هذا لا يعني انه لا يوجد حلول ، لدى ريال مدريد حلول وبدائل جيدة وهي أولا معالجة خط الوسط بوضع الالماني “توني كروس” في مركز الكرواتي (وهو مركزه الطبيعي الذي كان يلعب به مع فريقه السابق بايرن ميونخ وتعود عليه) ، وأن يضع بديله في مركز الارتكاز “بيبي” أن اراد ان يؤمن دفاعه من بداية المباراة .

لكن ذلك يتطلب عدم تلقي أي هدف من البداية كما حدث سابقاً في إياب بطولة كأس ملك إسبانيا ، حيث أن البرتغالي بيبي يساعد الفريق كثيرا في افتكاك الكرة من الخصم لذلك لا حل الا بوجوده في مركز الارتكاز وبذلك سوف يشكل اضافة في خط الوسط ، اما عن غياب “بيل وبنزيما ” فالحل المتوقع ان يعمل به “كارليتو” باقحام الكولمبي “جيمس” و هو من سيعوض الويلزي بمركزه الجناح رغم انه لا يملك نفس سرعة “بيل”

ومع ذلك ، فإن جيمس رودريجيز الا تأقلم سابقاً مع ناديه الفرنسي “موناكو” على اللعب كمهاجم جناح وقد اثبت هذا في مباراة ملقة ، و ميزته انه قادر على اللعب بمساحات ضيقة وصنع الفرص وتوسيع المساحات لزملائه ، ولهذا سيكون خير بديل للويلزي جاريث بيل الذي كان سيئا في اخر فترة على عكس الكولومبي.

أما عن بديل كريم بنزيما المتذبذب بمستواه ، فمن المتوقع إشراك تشيتشاريتو النجم المكسيكي والمعار من مانشستر يونايتد ، خصوصاً أنه أبدى جاهزيته وتفاهمه مع الفريق بعد أن أدى مستوى جيد في المباراة الاخيرة في الدوري ، خاصة انه لاعب يعرف كيف يسرق ويسجل الاهداف من انصاف فرص ، ليس هذ فقط بل انه قناص من الدرجة الاولى ويعرف كيف يسدد من بعيد ، وهذا يضعه الخيار الاول لمدربه وعدم المغامرة باحد لاعبيه الغير جاهزين ، وهنا اقصد خيسي رودريجيز.

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

ضربة موجعة بعد تأكد غياب اهم اللاعبين عن ريال مدريد . فما الحل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.