قرعة نتائج نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2015 فيديو تابع لايف كورة اون لاين موقع كورة

في سياق التغطية الإعلامية الرياضية لكرة القدم نقدم لكم اليوم قرعة نتائج نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2015 فيديو تابع لايف كورة اون لاين موقع كورة.

نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2015

حيث يسعدنا في الصفحة العربيه ونقلاً من عدة مصادر بـ أن نقدم لكم نتيجة قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2015 اليوم الجمعة 24-04-2015 ، في تمام الساعة الواحدة ظهراً مساءً بتوقيت مصر والاردن وفلسطين والساعة الثانية مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت واليمن ، والساعة الثالثة مساءً بتوقيت الإمارات وعُمان وسيتم بثها على قناة بي إن سبورت 11 HD.

شاهد ايضاً :   مظاهرة طلعت ريحتكم اخبار لبنان 30-8-2015 صور بنات لبنان 2016 في المظاهرة

قرعة نتائج نصف نهائي دوري أبطال اوروبا 2015 فيديو تابع لايف كورة اون لاين موقع كورة CDUI_bVUMAA8

فضت قرعة دوري أبطال أوروبا التي جرت في نيون الجمعة إلى لقاء بين فريقي برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، كما يجمع اللقاء الآخر بين يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني.

وكانت فرق برشلونة وريال مدريد الإسبانيان وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي قد تأهلت لنصف نهائي البطولة .

وتأهل برشلونة حامل لقب نسخة 2011 إثر فوزه على باريس سان جيرمان ذهابا 3-1 وإيابا 2-0 .. بينما تأهل البايرن بعدما استطاع التعويض في لقاء الإياب بسحق بورتو 6-1 عقب خسارته ذهابا 3-1 .

كما أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية بين برشلونة وبايرن ميونيخ .. بينما سيتواجه في اللقاء الثاني كلا من  حامل اللقب ريال مدريد ويوفنتوس وذلك في القرعة التي أجريت بمدينة نيون السويسرية.
برشلونة
بايرن ميونيخيوفنتوس
ريال مدريد
وتلعب مباراة الذهاب على ملعب الفريق الذي تم اختياره اولاً. وستقام مباراة الذهاب يومي 5 و 6 من شهر مايو – ايار القادم بينما سيكون موعد مباراة الاياب بتاريخ 12 و 13 من نفس الشهر.

شاهد ايضاً :   توقعات بفوز الأهلي على الزماك في مباراة الزمالك والأهلي اليوم 21-7-2015

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من البطولة يوم 6 يونيو المقبل على الملعب الأوليمبي ببرلين في ألمانيا.. وقد أسفرت القرعة عن أن الفريق الفائز من المباراة الثانية سيكون مستضيف النهائي.

معرفة الفرق الي رح تلعب في دوري أبطال أوروبا

نتيجة قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2015:

5 مايو : يوفنتوس × ريال مدريد

6 مايو : برشلونة × بايرن ميونيخ

12 مايو : بايرن ميونيخ × برشلونة

13 مايو : ريال مدريد × يوفنتوس

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق