جاريدو مستمر: الأهلي لن يتخذ قرار بإقالته

3025991143658752بعد ساعات طويلة توقع فيها المتابعون قراراً حاسماً برحيل الاسباني خوان كارلوس جاريدو عن الأهلي، انتهى الأمر بقرار معاكس حيث علم El-Ahly.com أن النادي الأهلي لم يتخذ أي قرار بناءً على تصريحات جاريدو التي سرد فيها سبع نقاط لمشاكل يعاني منها بالقلعة الحمراء. جاريدو سيبقى في مقعد قيادة النادي الأهلي، ولن يتخذ مجلس ادارة الأهلي أي قرار إلا في حالة حدوث نتائج سلبية في المرحلة القادمة. الجدير بالذكر أن جاريدو كان قد أكد في تصريحاته الخاصة عصر الجمعة بأنه لم يقصد من حديثه الإساءة لأحد داخل القلعة الحمراء وأنه يسعي لتحسين كافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة من أجل تقديم مستوي جيد مع الفريق خلال الفترة القادمة.

بعد ساعات طويلة توقع فيها المتابعون قراراً حاسماً برحيل الاسباني خوان كارلوس جاريدو عن الأهلي، انتهى الأمر بقرار معاكس
حيث علم El-Ahly.com أن النادي الأهلي لم يتخذ أي قرار بناءً على تصريحات جاريدو التي سرد فيها سبع نقاط لمشاكل يعاني منها بالقلعة الحمراء.
جاريدو سيبقى في مقعد قيادة النادي الأهلي، ولن يتخذ مجلس ادارة الأهلي أي قرار إلا في حالة حدوث نتائج سلبية في المرحلة القادمة.
الجدير بالذكر أن جاريدو كان قد أكد في تصريحاته الخاصة عصر الجمعة بأنه لم يقصد من حديثه الإساءة لأحد داخل القلعة الحمراء وأنه يسعي لتحسين كافة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة من أجل تقديم مستوي جيد مع الفريق خلال الفترة القادمة.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق