عاصى الحلانى : عاصي الحلاني يصافح مدير شركة “سما الفن الدولية للإنتاج الفني”

1378660_454791048011085_2470930551498458411_n

فاجأت شركة “سما الفن الدولية للإنتاج الفنّي”، والمنتج أحمد حمشو الجميع بإعلانها أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني سيكون أحد أبطال مسلسل “العرّاب” الذي يجري تصويره حالياً ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المبارك.
ويبدو أنه في الأمر تقليد مقتبس، وذلك لأن المخرج العالمي فرنسيس فورد كوبولا الذي أخرج النسخة الأصلية من فيلم “العرّاب- The God Father” قد جمع كبار نجوم السينما في هوليوود، فقام المخرج المثنى صبح بجمع كبار نجوم الدراما العربية، ومعهم نجم الغناء “الحلاني” ليكونوا أبطال نسخته الدرامية العربية، علماً أن القيمين على العمل قد حصلوا على إذنٍ رسمي من ورثة المؤلّف العالمي ماريو بوزو، كاتب الأجزاء الثلاثة للفيلم الشهير.
والجدير بالذكر هو أن موافقة “الحلاني” قد جاءت بعد مفاوضاتٍ طويلة إتّسمت بالسرّية الكاملة، حيث تمّ الإتفاق بينه وبين الشركة المنتجة “سما الفن الدولية للإنتاج الفني” ليقف أمام كاميرا الدراما العربية للمرّةِ الأولى، علماً أنه سيشارك مع نخبة من الممثلين العرب ومنهم عابد فهد، سلّوم حداد، سلافة معمار، نسرين طافش، رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري وغيرهم. علماً أن خبرة المخرج المثنى صبح ستساهم بحضور مميّز لـ”الحلاني” ليكون ممثلاً ناجحاً كما في الغناء.
هذا صرّح الفنان “الحلاني” أن “هذه الخطوة الدرامية كادت أن تتحقّق منذ سنوات، لكنا تأجلت الى اليوم، وقال: أرى أن هذا التأجيل أكسبني ثقة أكبر بالممثل بداخلي، خصوصاً أني إكتسبت خبرةً من وقفاتٍ عديدة كممثل على المسرح. فبعد مسرحيات كبيرة عُرِضَت على مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، شاركت فيها مع كبار المخرجين وعدد من كبار الممثلين، يمكنني أن أقول أني سأجد نفسي في المكان المناسب كممثل له خبرة تستحق الذكر.
هذا وتمنى “الحلاني” التوفيق لهذا العمل، وقال: “أظننا سننجح بإذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الأساتذة الفنانين في هذا الإنتاج الضخم، وهم من خيرة الأساتذة”. والجدير بالذكر هو أن مسلسل “العراب” مؤلف من ستين حلقة، ويتم تصويره حالياً بين لبنان وسورية والإمارات العربية المتحدة. وهو من تأليف الكاتب حازم سليمان، ومقتبس عن قصة فيلم “العراب” الشهير، لكن الكاتب سيتصرّف بتفاصيل القصة، ليجعلها عربية تماماً بأحداثها وتفاصيلها.

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.