اخبار تقنية

تطبيق دردشة فيس بوك messenger_video متاح فيديو في الأردن فقط

تطور جديد في موقع التواصل الإجتماعي وإمكانية الإتصال بالصوت والصوره عبر تطبيق الفيس بوك حيث أن تطبيق دردشة فيس بوك messenger_video متاح فيديو في الأردن فقط.

دردشة فيس بوك messenger_video

ذكرت فيس بوك أن سلطنة عمان هي الدولة العربية الوحيدة حالياً التي سيتمكن فيها المستخدمين من التمتع بمحادثات الفيديو عبر تطبيق Messenger إلى جانب عدد من دول العالم الذي حددت كل منها بالاسم.

وكانت فيس بوك قد قامت في العام الماضي على فصل تطبيق Messenger عن تطبيقها الأساسي الخاص بمنصات الهواتف الذكية، لتعمل بذلك على تأسيس منصة منفصلة للمحادثات النصية ومن ثم الصوتية، والآن مرئية، والتي تتمتع حالياً بحوالي ٦٠٠ مليون مستخدم.

شاهد هنا :   بعد تبادل الإتهامات مناظرة بين المحامي علي البخيتي والصحفي محمد علي العماد

وقامت فيس بوك أيضاً بفتح تطبيق Messenger أمام المطورين في إطار استراتيجيتها لإيجاد مجموعة من التطبيقات التي تتضمن إنستغرام و واتس اب.

وتجدر الإشارة إلى خدمة المكالمات الصوتية عبر تطبيق Messenger صار لها متاحة أمام المستخدمين حوالي عامين.

وتتوفر مكالمات الفيديو عبر تطبيق Messenger المتوفر لمستخدمي أجهزة آبل وتلك العاملة بنظام أندرويد في كل من الدول التالية على أن يتم توسيع رقعة توافرها في المزيد من دول العالم:

بلجيكا وكندا والمملكة المتحدة وكورواتيا والدنماك وفرنسا واليونان وإيرلندا وليتوانيا والمكسيك ونيجيريا والنروج وعمان وبولندا والبرتغال والولايات المتحدة الأمريكية والأوروغواي.

شاهد هنا :   تحديث: إختراق صفحة الصحفي محمد جميح ونشر خبر تأييده للحوثيين اخبار اليمن 2/3/2015

وتأتي سلطنة عمان بصفتها الدولة العربية الوحيدة حالياً التي أعلنت فيس بوك عن توافر محادثات الفيديو فيها عبر تطبيق Messenger.

وبهذا يمكن لكل مستخدمي الفيس بوك التواصل مع الأصدقاء عبر الفيس بوك بالإتصال بهم صوت وصورة, وحيث رح ينافس تطبيق الدردشة الصوتية والفيديو الكثير من التطبيقات الأخرى.

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

تطبيق دردشة فيس بوك messenger_video متاح فيديو في الأردن فقط

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.