اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حفل زفاف ايتن عامر وزواجها من محمد عز بحضور العديد من الفنانين

X

الصفحة العربية عبير محمد الفنانة الشابة بعد ليلة حنا وكذلك نشر بعض من صور زواج ايتن عامر وفي حفل زفاف ايتن عامر وزواجها من محمد عز بحضور العديد من الفنانين.

زفاف ايتن عامر وزواجها من محمد عز

المقال مسروق من موقع الصفحة العربية pagearabic.com/art-2/69190

حفل زفاف ايتن عامر وزواجها من محمد عز بحضور العديد من الفنانين Amreten33

احتفلت الفنانة مع زملائها الفنانين, حيث حضر العديد من الفنانين وادوا اغاني ورقصات رائعه في احدى الحفلات الفنية, وكانت هناك نجمات عربيه مصرية قد حضرن كما هو الحال مع الفنانة فيفي عبده, ألي ابهرت الجميل واعطت جو رائع من المرح والفرح, بحضورها بفستان رائع باللون الأزرق.

الفنانة ايتن عامر تألقت بفستان فرحها, مع عريسها محمد عز, حيث قدم الفنان مصطفى قمر بعض الفقرات الخاصه به في عرس الفنانة ايتن عامر, وكذلك تامر عاشور قدم احدى الاغاني الرائعه, الي جعلت الفنانة ايتن عامر تبكي في احضان زوجها محمد عز.

عرس وفرح وزفاف الفنانة ايتن عامر كان رائع, وقد اخرج الوضع الحالي لبعض الفنانين في مصر من التفكير بالحالة الاقتصادية والسياسية,إلى الفرح.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى