اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ماهو المرض الي أدى إلى وفاة الفنان نور الشريف اليوم 11-8-2015 وموعد جنازتة

X

الصفحة العربية عبير محمد في خبر تم الإعلان عنه من قبل الاعلام المصري حول وفاة نور الشريف, ماهو المرض الي أدى إلى وفاة الفنان نور الشريف اليوم 11-8-2015 وموعد جنازتة.

المرض الي أدى إلى وفاة الفنان نور الشريف

ماهو المرض الي أدى إلى وفاة الفنان نور الشريف اليوم 11-8-2015 وموعد جنازتة

بعد تغييب خبر مرض الفنان الكبير نور الشريف, عن الإعلام والصحف والكثير من محبي الفنان الكبير والقدير نور الشريف, حيث كان الكثير من الفنانين والأصدقاء يستائلون عن مرض الفنان نور الشريف الي اقعده طويلاً, وغيبه عن الشاشة المصرية والعربية.

على مايبدوا أن عائلة الفنان نور الشريف لم تحب ان تخبر احد عن ماهو سبب مرض نور الشريف, حيث أن المرض الي يعاني منه ليس بالمرض المعيب او غيره.

مرض نور الشريف حيث أن المرض الي عانا منه الفنان الكبير نور الشريف لوقت كبير هو عدم وصول الدم من جسمة إلى احدى اقدامة, وهيا القدم اليمني.

حيث اضطر الى اجراء عمليات جراحية وفحوصات لمعالجة ذلك, وخلال الفحوصات الي اجراها الفنان نور الشريف بشكل دقيق, وتوضح انه يعاني من مرض اخر وهو وجود مياه في رئتة.

وهذا ماسبب للفنان نور الشريف المرض والتعب, وقد حاولوا الأطباء علاج ذلك وعودة نور الشريف إلى الأضواء,ولكن كان القدر فوق الجميع, حيث توفى اليوم عن عمر 74 عاماً.

جنازة نور الشريف قال المقربون من الفنان نور الشريف, بأن جنازة الفنان نور الشريف رح تكون يوم غدٍ الأربعاء وذلك في وقت صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى