التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية عبير محمد في خبر تم الإعلان عنه من قبل الاعلام المصري حول وفاة نور الشريف, ماهو المرض الي أدى إلى وفاة الفنان نور الشريف اليوم 11-8-2015 وموعد جنازتة.

المرض الي أدى إلى وفاة الفنان نور الشريف

ماهو المرض الي أدى إلى وفاة الفنان نور الشريف اليوم 11-8-2015 وموعد جنازتة

بعد تغييب خبر مرض الفنان الكبير نور الشريف, عن الإعلام والصحف والكثير من محبي الفنان الكبير والقدير نور الشريف, حيث كان الكثير من الفنانين والأصدقاء يستائلون عن مرض الفنان نور الشريف الي اقعده طويلاً, وغيبه عن الشاشة المصرية والعربية.

على مايبدوا أن عائلة الفنان نور الشريف لم تحب ان تخبر احد عن ماهو سبب مرض نور الشريف, حيث أن المرض الي يعاني منه ليس بالمرض المعيب او غيره.

مرض نور الشريف حيث أن المرض الي عانا منه الفنان الكبير نور الشريف لوقت كبير هو عدم وصول الدم من جسمة إلى احدى اقدامة, وهيا القدم اليمني.

شاهد ايضاً :   الذهب في تفاوت في مصر اليوم الخميس 8-1-2015

حيث اضطر الى اجراء عمليات جراحية وفحوصات لمعالجة ذلك, وخلال الفحوصات الي اجراها الفنان نور الشريف بشكل دقيق, وتوضح انه يعاني من مرض اخر وهو وجود مياه في رئتة.

وهذا ماسبب للفنان نور الشريف المرض والتعب, وقد حاولوا الأطباء علاج ذلك وعودة نور الشريف إلى الأضواء,ولكن كان القدر فوق الجميع, حيث توفى اليوم عن عمر 74 عاماً.

جنازة نور الشريف قال المقربون من الفنان نور الشريف, بأن جنازة الفنان نور الشريف رح تكون يوم غدٍ الأربعاء وذلك في وقت صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

شاهد ايضاً :   أخبار مصر الجمعة 12-12-2014 من صحيفة اليوم السابع
Sending
User Review
( votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.