تحميل فاير فوكس وطريقة تحديث متصفح فايرفوكس 2016 Firefox

كاتب الخبر : عبير محمد

الصفحة العربية محمد ناجي من اخبار التقنية اليوم الجمعة 4/09/2015 تحميل فاير فوكس وطريقة تحديث متصفح فايرفوكس 2016 Firefox.

تحميل فاير فوكس وطريقة تحديثه

المتصفح الأول عاليماً من ناحية الأمان والإضافات الي تستخدمها في مجالات عديدة سواء لأصحاب المواقع او لاشياء اخرى إقتصادية وإخبارية.

متصفح فاير فوكس من المتصفحات المشهورة والي تسعى شركة مزيلا فايرفوكس الى تحديثات متتالية وذلك لسد الثغرات الأمنية الي تظهر يومياً.

حيث يمكنكم متابعة متصفح فاير فوكس من التالي  [button link=”https://www.mozilla.org/ar/firefox/new/” text=”Download” sizes=”” style=”btn-primary” nofollow=”1″ target=”1″]

تحديث فايرفوكس

  1. في اعلى نافذة فيَرفُكس, اضغط على فيَرفُكس, وثم مرر المؤشر على مساعدة, واضغط على معلومات مواجهة الاعطال.
  1. اضغط على أستعد الاعدادات الافتراضية في الزاوية اليمنى العليا في صفحة معلومات مواجهة الاعطال.
  1. للمتابعة, اضغط على أستعد الاعدادات الافتراضية في نافذة التصديق التي ستُفتح.
  1. سيُغلق فيَرفُكس ويستعيد الاعدادات الافتراضية. عند إنتهاء العملية, ستظهر نافذة تحتوي على سجل البيانات التي تم استيرادها. اضغط على انهاء لفتح فيَرفُكس من جديد.
شاهد ايضاً :   غارات اليوم على صنعاء من اخر اخبار اليمن 16-9-2015

بماذا تقوم ميزة تحديث فايرفوكس ؟

يتم تخزين كافة إعدادات فايرفوكس الخاص بك والمعلومات الشخصية في مجلد ملفك الشخصي. وتعمل ميزة التحديث عن طريق إنشاء مجلد ملف تعريف جديد لك مع توفير البيانات الهامة الخاصة بك.

الإضافات التي يتم تخزينها عادة داخل المجلد الشخصي فايرفوكس، مثل ملحقات و موضوعات، ستتم إزالتها. الإضافات المخزنة في مواقع أخرى، مثل الإضافات، لن يتم إزالة ولكن أي تفضيلات معدلة (مثل الإضافات التي لم تفعلها) سيتم إعادتها إلى الإعدادات الافتراضية.

سيقوم فايرفوكس بحفظ البيانات التالية:

Ads by Google X

ضع هنا تعليق