اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أيفون سكس إس أسعار أيفون 6s وأيضاً أيفون 6s plus

أيفون سكس إس أسعار  أيفون 6s وأيضاً أيفون 6s plus

الصفحة العربية متابعات بعد عرضنا اليوم في مقال منعزل يتحدث عن موعد صدور أيفون 6s وايضاً 6s plus الأن أسعار أيفون سكس إس أيفون 6s وأيضاً أيفون 6s plus في الإمارات.

أسعار أيفون  أيفون 6s

بعد مبيعات فاقت التوقعات خلال وقت قصير, حيث وصلت المبيعات إلى 13 مليون جهاز وذلك خلال وقت قصير لم يتعدى 3 أيام من طرح شركة أبل جهاز الأيفون في الأسواق.

والأن يمكنكم من وضع لكم جدول يوضح للجميع الأسعار الرسمية في دولة الإمارات من أسعار جهاز الأيفون في دولة الأمارات العربية المتحدة.

أسعار أيفون سكس إس أيفون 6s

أسعار أيفون 6s في الإمارات
أسعار أيفون 6s في الإمارات

آيفون 6 اس

16 غيغا بسعر 2599 درهم
64 غيغا بسعر 2999 درهم
128 غيغا 3399 درهم

آيفون 6 اس بلس

16 غيغا بسعر 2999 درهم
64 غيغا بسعر 3399 درهم
128 غيغا بسعر 3799 درهم

وسيتوفر الهاتف بألوانه الأسود، الفضي، الذهبي، الذهبي الوردي. كما ستتوفر إكسسوارات من تصميم آبل تتضمن حافظات جلدية وسيليكون وبألوان مختلفة.

وجاءت سرعة الإنتشار بشكل كبير في الأيفون والمبيعات بعد عدة إعلانات ترويجية على شاشات التلفزويون والمهرجانات وكذلك على الإنترنت لبعض من خصائض الجهاز لشركة أبل.

وتم طرح جهاز الأيفون في الأسواق الأوربية والصين الي تحتل سوق أبل بشكل كبير, وتم بيع العديد من الأجهزة خلال فترة 3 أيام, ورح يتم انزال جهاز أبل الجديد في الشرق الأوسط خلال شهر أكتوبر الحالي.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *