سبب إختطاف الناشط سالم عياش كما ورد عبر صفحة وضاح قطيش

الصفحة العربية: خاص بعد عدة أيام من إختطاف سالم عياش نسرد لكم السبب الحقيقي حول إختطاف الناشط سالم عياش كما ورد عبر صفحة وضاح قطيش.

حيث نشر المحامي وضاح قطيش عبر حسابه في الفيس بوك السبب الحقيقي خلف عملية إختطاف سالم عياش من منزله قبل أيام.

وهنا في الصفحة العربية نعيد نشر ماتم نشره حول قضية إختطاف سالم عياش.

حكايه اختطاف الاخ عبدالله البهلولي
المعروف بـ سالم عياش

سالم عباس

الاخ سالم عياش مفسبك ساخر يسكن في حي الحوبان مقابل المستهلك في مدينه تعز وتعود تفاصيل اختطافه لاسباب كثيره، من  اهمها ان الاخ سالم عياش يمتلك ارضيه مكونه من15قصبه في حي الحوبان كان قد اشتراها من الشيخ انور،  وبيت هايل سعيد لديهم120قصبه وقد حوشو علئ 400قصبه ومن ضمنها ارضيه الاخ سالم عياش، حيث حاولوا مع الاخ سالم عياش ليشتروها منه لكنه رفض رفضا تاما وقال سأبنيها لاولادي، ولن أليعها ولو اعطيتونا200مليون.

بعد ذلك قام سالم عياش ببناء  الاعمده في أرضيته ، ولكن طمع وكيل بيت هائل سعيد جعله يتحرش الاخ سالم عياش اكثر من مره واخرها تقديم بلاغ للاخ ابو شهاب مسئول الحوثيين بتهمه ان الاخ سالم عياش داعشي ومع المقاومه ويويد العدوان ممااضطر الحوثيين لاعتقاله قبل مده وتم اخراجه بعدها ولكنهم هذه المره عادو مره اخرى لاعتقاله ووضعه في المدينه السكنيه وقد كانت هناك مساعي لاخراجه بمقابل مالي ولكن هناك احد المنافقين ذهب للاخ ابو شهاب وقال لهم اخرجو الاخ سالم عياش لانه من رجال المقاومه، مما اضطر الاخ ابو شهاب لطلب مقايضه الاخ سالم ب6معتقلين من الحوثيين عند المقاومه، ولكن  الشخص الي اوشى بالاخ سالم عياش رفض واختفى ! مما اضطر بالحوثيين لابقائه وعدم اخراجه وتفتيش جواله الشخصي.

هذا وبعد تفتيش جواله لم يجدو أي شي وهنا كثر المنافقين  بالاخ سالم عياش مما اضطر الحوثيين لنقله الى صنعاء بعد ان كانو سيخرجوه من الحجز.

بعد ذلك  وصل احد اقربائه وذهب  خلفه في سياره طقم تابع للحوثيين ، والذي كانوا متوجهين به الى صنعاء.

يجدر بالذكر بأن هناك مساعي جاده لاخراجه عبر شقيقه، ولكنهم يريدون أولاً معرفه مكان احتجازه في صنعاء او خارجها.
هذا وتعتبر قضيه الارضيه مع بيت هائل قدر صدر حكم فيها من المحكمه بان لهم 120 قصبه فقط لاغير والباقي للشيخ انور ومنها15قصبه للاخ سالم عياش .

منقول من مصادر موثوقه قريبه
من الاخ سالم عياش .

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق