فن

يوتيوب مشاهدة بكاء نانسي عجرم في ذا فويس كيدز الحلقة 4 حلقة اليوم 23-1-2016 مشاهدة متابعة

الصفحة العربية: عبير محمد في حلقة الليلة السبت بكاء نانسي عجرم في ذا فويس كيدز الحلقة 4 حلقة اليوم 23-1-2016 مشاهدة متابعة.

بكاء نانسي عجرم  في ذا فويس

في حلقة اليوم السبت من الحلقة الرابعة من ذا فويس كيدز للأطفال في حلقة أحلى صوت من عروض الأصوات وبس حلقة مثيرة رح تشاهدونها.

فإلى جانب الأصوات التي رح نسمعها اللية رح يكون هناك شيء مؤسف وهو بكاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في ذا فويس كيدز الحلقة 4.

حلقة مثيرة في حلقة اليوم من ذا فويس كيدز الموسم الأول على قناة الإم بي سي الليلة على الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

حلقة اليوم للإسبوع الرابع من البحث على الأصوات في جميع الدول العربية وأصوات رائعه للأطفال المتسابقين في أنحاء الوطن العربي.

في الحلقة السابقة من الحلقة الثالثة 3 كانت هناك العديد من الأصوات الرائعه والتي إستمتعنا مع بعض في الإستماع إليها من تلك الأصوات صوت المتسابقة التي نالت على إعجاب المدربين وهيا المتسابقة نور قمر في حلقة السبت الماضي.

كما كانت هناك أيضاً المتسابقة نهلة التي أدت اغنية رائعه ونالت أيضاً على إعجاب المدربين والمشاهدين ورح نضع لكم هنا الفيديوهات الخاصه بالحلقة السابقة للمتسابقتين التي كانت لهما الحظ الأوفر من الشماهدات على قناة الإم بي سي في اليوتيوب.

مقتطفات ذا فويس كيدز  الحلقة 3

هنا رح يتم وضع الفيديوهات من الحلقة السابقة على اليوتيوب والحقوق محفوظة لـ لقناة ذا فويس كيدز THE VOICE KIDS MBC.

يوتيوب ذا فويس كيدز الحلقة 4

أما هنا رح يتم وضع لكم الفيديوهات الخاصة بحلقة اليوم من ذا فويس كيدز 4 في موسمة الأول والي تم بثه اليوم الليلة السبت على قناة mbc.

 

هنا بكاء نانسب عجرم في حلقة اليوم من احلى صوت للاطفال حلقة السبت 23-1-2016

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق