التخطي إلى المحتوى

الصفحة العربية: متابعات  اليوم في الدربي السعود ي وفي تصفيات كأس خادم لاحرمين الشريفين موعد ومشاهدة مباراة الإتحاد والرياض 25-1-2016 في نادي الجوهرة الرياضي.

في الدور السعدي من كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم تقام مباراة الدربي ومن المباريات القوية والمهمة في الساحة السعودية ومحبي نادي الإتحاد السعودي, اليوم لقاء بين كل من النمور السعودية الإتحاديه مع الرياض.

بطاقة مباراة الإتحاد والرياض اليوم

مباراة الإتحاد والرياض اليوم
بطاقة مباراة الإتحاد والرياض في الجوهرة

أهم معولمات حول مباراة اليوم من لاإتحاد والرياض التي تقام اليوم مساءً في ملعب الجوهرة الرياضي الكبير في جدة على طريق المدينة المنورة.

شاهد ايضاً :   منافسة قوية بين السعودية والإمارات 23-11-2014 Saudi Arabia vs UAE

مباراة : الاتحاد VS الرياض

المناسبة : مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2016

الدور : دور ال 32 من المسابقة

الملعب : استاد الجوهرة المشعة في جدة

الحكم : خالد السناتي

القناة الناقلة : ام بي سي برو سبورت 2

توقيت مباراة الإتحاد والرياض 25-1-2016

فما يخص توقيت مشاهدة مباراة الاتحاد والرياض في مباريات اليوم الاثنين من كأس  خادم الحرمين الشريفين ، سيكون إبتداء من الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الانجليزية لندن، موعد مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم بتوقيت مكة المكرمة ، سيكون في تمام الساعة 20.00 بتوقيت السعودية، أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والرياض مباشرة اليوم، ستكون هي مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت، حيث مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم ستكون متاحة على قناة ام بي سي برو سبورت 2، الي جانب قناة HD 2 .

شاهد ايضاً :   الدوري الإسباني الدرجة الأولى اليوم مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد 24-10-2015

مباراة الاتحاد والرياض اليوم في مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين 2016، يبحث من خلالها نادي الاتحاد، على تحقيق نتيجة الفوز من أجل التأهل للدور المقبل من كاس خادم الحرمين الشريفين، وفي المقابل يدخل الرياض مباراة الاتحاد اليوم، وهو يبحث على تحقيق مفاجئة والإطاحة بالفريق الأصفر من البطولة.

ملاحظة المباراة رح يتم بثها فقط على القنوات الراعبية للدوري من بطولة كأس خادم الحرمين الشعريفين للسنة 2016.

حيث رح تبث فقط على القنوات لارياضية من قنوات الإم بي سي الرياضية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.