داعش تتبنى تفجير قصر المعاشيق أخبار اليمن 29-1-2016

0 61

الصفحة العربية: تفاصيل كاملة حول قصة داعش تتبنى تفجير القصر الجمهوري في المعاشيق اليوم الأربعاء في إحدى البوابات من بوابات القصر في قصر المعاشيق في عدن.

تفجير قصر المعاشيق

في خبر أوردناه قبل قليل بخصوص تفجير قصر المعاشيق في عدن من قبل سيارة مفخخة وراح ضحيتها العديد من الأبرياء.

وبنفس الحديث تبنت داعش في اليمن التفجير الي وقع اليوم في إحدى بوابات القصر من قصر الرئاسة في العاشيق في اليمن, وهو الي يتواجد فيه الرئيس هادي.

حيث نشر تنظيف داعش في اليمن عبر حسابة على تويتر صور من الإنفجار وكذلك صور السيارة التي تم إستخدامها للإنفجار, كما تم نشر صورة الشخص الي قام بالإنتحار وصاحب عملية الإنتحار اليوم.

شاهد ايضاً :   تحديث صور تفجير جامع المؤيد في العاصمة صنعاء صحافة نت قناة المسيرة أخر اخبار اليمن 3-9-2015 مقتل قيادي اصلاحي

وقالت داعش على حسابها بأن منفذ عملية قصر المعاشيق هو ابو حنيفة الهولندي, وقد قام بهذه العملية بعد جرم الحكومة على حد كلامها.

وفي قصة الإنفجار فقد وقع الإنفجار في إحدى البوابات بعد مرور السيارة التي يقودها الإنتحاري ابو حنيفة الهولندي من أمام البوابة, وقام بتفجير السيارة.

وقد راح ضحيتها في حصيلة أولية إلى الأن مايقارب سبعة قتلى من الحرس والمواطنين المارين من هناك, وكذلك اكثر من عشرة جرى.

ونحن هنا في الصفحة العربية نعيد نشر صور الإنفجار وكذلك صور الإنتحاري الي فجر نفسة اليوم امام البوابة للقصر في عدن, وأيضاً السيارة التي إستخدمت في التفجير.

شاهد ايضاً :   قوات مصرية شاركة في إقتحام قاعدة العند وتحريه من اخبار اليمن صحافة نت اخر اخبار اليمن 3-8-2015

تبني التنظيم للتفجير

هنا صورة من تبني التنظيم للتفجير والي اسماه بانهم قتلوا عشرة واكثر من عشرين جريح.

حيث وصفوا عادي بأنه طاغوت اليمن.

image

صور قبل وبعد تفجير قصر المعاشيق

هنا رح يتم وضع لكم صور من التفجير الي وقع اليوم قبل وبعد التفجير, وكذلك صور المرتكب كما تم نشره عبر حساب التنظيم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

تفجير قصر المعاشيق
خلال لحظة التفجير

هذه الصورة كانت لعملية التفجير وتم تصويرها من قبل التنظيم بعد التفجير بلحظات ويظهر فيها هول الأنفجار وقوتة, وكانا قد خططا لإستهداف أحد الشخصيات التابعة للرئيس اليمني هادي في عدن.

شاهد ايضاً :   روسيا وحربها في سوريا ومجزة في الاذقية أخبار سوريا 20-10-2015
منفذ العملية ابو حنيفة الهولندي
منفذ العملية ابو حنيفة الهولندي

نشر داعش في اليمن صورة الشخص الي تم نفيذ العملية اليوم في قصر المعاشيق في عدن, وقال التنظيم عبر حسابه بأن المجاهد ابو حنيفة الهولندي هو من نفذ عملية قصر المعاشيق.

السيارة المستخدمة في التفجير
السيارة المستخدمة في التفجير

تصوير السيارة من قبل التنظيم قبل عملية التفجير الي وقعت اليوم قبل ساعات في احدى بوابات قصر المعاشيق في عدن, والي راح العديد من القتلى والجرحى الأبرياء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق