أهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول 6-0 في مباراة أمس 31-1-2016

الصفحة العربية: متابعات في مباراة الدوري الإسباني يوم أمس نقدم لكم فيديو  أهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول 6-0 في مباراة أمس 31-1-2016.

أهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول

في الدوري الإسباني من مباريات الكبار ولقاء اقوى المنتخبات مع نادي ريال مدريد, حيث نقدم لكم اجمل الأهدف لـ ريال مدريد على نضيرة الإسبانيول.

 أهداف مباراة ريال مدريد وإسبانيول 6-0 في مباراة أمس 31-1-2016
صورة إرشيفية من مباراة اسبانيول وريال مدريد

سجل الأهداف كلٌ من كريم بنزيمة (7)، وكريستيانو رونالدو (هاتريك في الدقائق 12 من ركلة جزاء و 45 و 82) – ليرفع رصيده إلى 19 هدفاً في صدارة الهدافين رفقة غريمه لويس سواريز مهاجم برشلونة -، وخاميس رودريغيز (16)، وأوسكار دوارتي (86 بالخطأ في مرمى فريقه).

شاهد ايضاً :   تفاصيل تفجير مسجد في الكاميرون اخبار 13-1-2016

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي رصيد إسبانيول ثابتاً عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

اهداف ريال مدريد على إسبانيل

في أجواء شديدة الحماسية ووسط هتافات الجماهير وتشجيعهم، وصل الهدف الثالث لأصحاب الأرض؛ هذه المرة عبر خاميس رودريغيز في الدقيقة 16 من عمر المباراة، إذ استقبل الكولومبي الكرة ومضى بها مراوغا قبل ان يسددها بقوة من خارج المنطقة ففاجأت الحارس أرلا وسكنت شباكه معلنة الهدف الثالث للفريق. وكان ريال مدريد عاصفا ومهمينا بشكل مطلق فرد عليه الجماهير بالهتافات والتصفيق الحار الذي ملأ سماء البرنابيو.

شاهد ايضاً :   الحلقة 18 عاكس خط 2

https://www.youtube.com/watch?v=G37xw6ZVTMw

 

نتمنى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع ومشاهدة ممتعة نتمنهاها للجميع مع اجمل اللقطات من اجمل الأهداف في مباراة يوم أمس التي جمعت كل من نادي الريال واسبانيول في مباراة الإياب في تصفيات الدوري الإسباني الدرجة الممتازه 2015-2016.

تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق