تجهيزات من قبل القنوات لـ موسم برامج ومسلسلات رمضان 2016

إستعدادات وتجهيزات من قبل القنوات لـ موسم برامج ومسلسلات رمضان 2016, في العديد من القنوات الفضائية العربية لعرضها في رمضان 1437هـ.

بدأت القنوات في الإستعدادات في تجهيز البرامج والمسلسلات الرمضانية للعديد من القنوات العربية الفنية والعامة, وكذلك القنوات الإسلامية.

وخلال شهر رمضان 2016 رح نجد التنافس بشكل كبير في العديد من القنوات الفضائية العربية, على عرض المسلسلات, والحصريات في هذه البرامج والمسلسلات.

وبالفعل فقد تم تجهيز العديد من البرامج التلفزيونية سواء كانت برامج مقالب رمضان, او برامج ثقافية او برامج ترفيهية.

أيضاً هناك إستعدادات وتواصلت مع الشيوخ في القنوات الدينية, وذلك لعرض البرامج التلفزيونية اليوميه التي تبداء من بداية شهر رمضان المبارك.

شاهد هنا :   وفاة صلاح عبدالله في مسلسل الخروج الحلقة 14 بحادث أليم

وللأسف الشديد الكثير من القنوات تحاول أن تعرض بعض المسلسلات الخادشة للحياة, وذلك في أيام شهر رمضان, وهيا خير الأيام في أيام السنة.

فلا نجد قناة عربية للأسف, ونرى لديها برامج هابطة, تتحدث عن الحب والعشق, وأيضاً نجد نساء بملابس خادشة للحياة ونساء يتم تزيين ملابسهن للإفتتان بهن.

فنجد الصائم المسلم, يصوم نهارة في النوم, ويشاهد البرامج التي لا تليق بمشاهدتها في مثل هذه الأيام الأفاضل, وأيضاً المسلسلات الهابطة في بعض القنوات.

اما من ناحية البرامج الأخرى الخاصة بالمرأة فهناك العديد من القنوات التي تحظر لـ عرض برامجها العائلية من برامج الطبخ.

شاهد هنا :   مشاهدة قنوات beIN Sports يلا شوت مباريات اليوم كأس العالم 2018

لتتعرف ست البيت على طبخات رمضان, وكيف تحضير الأكلات لشهر رمضان, وبعض المشروبات الساخة, وكذلك الحلويات والمشروبات والمشويات والحساء.

ونحن هنا في الصفحة العربية سوف نعرض عليكم ونحدث لكم الموضوع لعرض أهم البرامج التي لا تخدش الحياة في شهر رمضان 2016 المبارك.

نسأل الله ان يبلغنا رمضان على خير, ان يرزقنا حسن الأعمال وقبولها.

 

المصدر: PAR

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

About the author

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.