التخطي إلى المحتوى

كشفت مصادر مطلعة على ان مصر قد حصلت اليوم على اعلي الاصوات وذلك في انتخابات لجنة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للبشر والتي كانت قد اجريت في المجلس الاقتصادي والاجتماعي داخل مقر الامم المتحدة في نيويورك .

حيث كشف اليوم مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة السفير عمرو ابو العطا في بيان رسمي على ان النجاح الكبير الذي حققة المرشح المصري الدكتور محمد عز الدين وذلك في تلك الانتخابات وحصولة على اعلي الاصوات رسميا وذلك مابين المرشحين لعضوية اللجنة حيث ان ذلك يعكس ثقة المجتمع الدولي في كافة الكفاءات والخبرات المصرية وبالاخص ثقة الدول النامية على قدرة المرشحين المصرين في التعبير عن شواغلهم في ملف حقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للبشر والذي يحظى بأولوية خاصة لدى تلك الدول.

كما اضاف في حوارة اليوم على ان هذا النجاح يعكس الاهتمام الكبير والذي توليه السياسة الخارجية المصرية من اجل تعزيز الاهتمام في ملف حقوق الانسان الاقتصادية والجتماعية والثقافية وذلك خلال اطار المقارب المبدئية لمصر من اجل موضوعات حقوق الانسان والتي تحرص على التوازن بين الاهتمام في مختلف الحقوق المنصوص عليها في الاتفاقيات الدولية .

شاهد ايضاً:   اخبار مصر اليوم : مقتل ثلاثة جنود واصابة 14 اخرون في تفجير مدرعة في الشيخ زويد

الجدير بالذكر ان اللجنة المذكورة تقوم بعمل مراجعة كافة تقارير الدول وذلك عن حالة حقوق الانسان الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وذلك بين الدول الاعضاء .

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.