التخطي إلى المحتوى

فايبر، نقدم لكم اليوم في موقعنا “الصفحة العربية” حصريا الي كل عشاق برامج التواصل الاجتماعي تطبيق فايبر الجديد والمميز حصريا لدي موقعنا حيث نستعرض لكم اليوم تطبيق فايبر المميز والذي يعمل على كافة الاجهزة المختلفة وذلك بشكل مميز وذلك سريع كما ان البرنامج يعمل على الكمبيوتر ايضا ويتميز البرنامج بانة يعمل على اجراء المكالمات الصوتية والكتابية وذلك مجانا بدون اي عناء وسهولة تامة كما ان برنامج فايبر يعمل بسرعة عالية ولايسبب اي بطئ للجهاز الخاص بك سواء الكمبيوتر او الهواتف .

تحميل برنامج فايبر للموبايل تنزيل فايبر مجاني تحميل فايبر للكمبيوتر تحميل فايبر 2019 تنزيل فايبر سامسونج تنزيل فايبر قديم تحميل الفايبر برابط مباشر تنزيل مجاني.

تنزيل فايبر، كما ان تطبيق فايبر الجديد يعد واحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعى التى انتشرت بشكل كبير فى كل أنحاء العالم ، برنامج الفايبر 2019 واحد من اكبر برامج المكالمات التى انتشرت فى معظم انحاء العالم .

كما ان تطبيق فايبر المميز يعمل على معظم انظمة الهواتف الذكبة مثل الاندرويد والايسو والويندوز فون والهواتف الذكية الشهيرة مثل بلاك بيرى وسامسونج ونوكيا ويمكن من خلال استخدامة عمل الاتصالات والمكالمات الصوتية و والدردشة النصية وارسال ملفات الصوت والفيديو من خلال تطبيق لشرط توافر شبكة الواى او الثرى جى .

تنزيل تطبيق فايبر 2019

كما انة قد تم اطلاق النسخة الاولي من برنامج فايبر المميز وذلك في عام 2010 وذلك علي اجهزة ايفون فقط من اجل ان ينافس تطبيق سكايب الشهير تم اطلاق النسخة الاولى من تطبيق فايبر على الاندرويد فى عام 2011  حيث بلع هدد مستخدمى تطبيق فايبر عام 2012 بعد اطلاق النسخة النهائية من التطبيق حوالى 100 مليون مستخدم حول العالم . وتم شراء تطبيق فايبر عام 2014 من قبل شركة تكنولوجيا يابانية مشهورة بقيمة 900 مليون دولار .

تحميل فايبر الجديد 2019

تحميل برنامج فايبر 2019 للاندرويد اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر 2019 للايفون اضغط هنا 
 تحميل برنامج Viber 2019 للبلاك بيرى اضغط هنا 
 تحميل برنامج فايبر 2019 للنوكيا اضغط هنا



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.