اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

الروابط نتائج باللون الأسود في محرك البحث قوقل تزعج الكثيرون Black Instead

الروابط نتائج باللون الأسود في محرك البحث قوقل تزعج الكثيرون Black Instead

إستاء العديد من المستخدمين قيام قوقل بتغيير نتائج البحث قوقل من اللون الأزرق إلى اللون الأسود, وذلك في تحديث جديد لـ محرك البحث قوقل ونتائجها.

إستاء العديد من المستخدمين في اللغات الأجنبية ماقامت به قوقل اليوم, من تغييرات في نتائج البحث الخاصه بها في صفحات قوقل, وذلك بتغيير علامات النتائج من اللون الأزرق إلى اللون الأسود.

وعلى مايبدوا بأن قوقل تدرس حالياً تحديث قوقل الجديده في عملية إظهار النتائج للمستخدم العربي بلون الرابط الأزرق للمواقع ذات الجودة العالية والمقال او الخبر الأصلي, وتمييزه باللون الأزرق, بينما يتم وضع اللون الأسود على الروابط للمواقع التي تحتوى على مخالفة, على سبيل المثال موقع سحب الخبر من موقع اخر, فيتم تمييز الخبر باللون الأزرق للموقع الأصلي واللون الأسود للموقع الساحب.

 

هذه هيا فقط تكهنات مننا في ماهو سبب اخراج بعض النتائج باللون الأسود, وقد تكون بادرة لابأس بها في علمية محاربة المواقع التي تستخدم الأساليب المخالفة في التصدر في نتائج البحث وتتغلب على المواقع التي تراعي سياسة قوقل من ناحية الجودة التصميم والتقنية.

 

ورح نعرض عليكم وتحديث الموضوع في نفس الموضوع عن تحديث قوقل في عرض النتائج باللون الأسود عوضاً من اللون المتعارف عليه اللون الأزرق.

تحديث 1  يظهر من التجارب بأن محرك البحث قوقل قامت بتغيير النتائج بشكل كامل وليس كما تحدثنا بأن يتم تمييز النتائج الأصلية من النتائج الغير أصلية.

 

ورح نعرض عليكم بعض من هذه الصور للتجارب التي تمت تجربتها في بعض الدول الأجنبية ومشاركتها في مواقع التواصل الإجتماعية تويتر, وإستياءات من قبل المستخدمين على تغيير اللون من قبل قوقل.

Ch-Hl-cXEAAQwRp colourGoogle2-1 Google_blue_and_black_links-large_transqVzuuqpFlyLIwiB6NTmJwfSVWeZ_vEN7c6bHu2jJnT8

الكاتب : ابو مرام

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *