التخطي إلى المحتوى

من الأخبار اليوم حول إصابة شلال علي شايع ومغادرته إلى الإمارات وتبرءته من تورطه من ترحيل الشماليين من عدن من قبل الأمن العام في عدن.

إصابة شلال علي شايع

تضاربت الأنباء قبل أيام حول مصير مدير أمن محافظة عدن شلال علي شايع, وذلك بعد تفجير 1 مايو, وكذلك بعد خبر تهجير الشماليين من عدن.

هذا وقد تناقلت العديد من المواقع, وكذلك صفحات التواصل الإجتماعية حول تورط مدير الأمن شلال علي شايع, في قرار تهجير وترحيل المواطنين من المحافظات الشمالية من محافظة عدن.

 

ليتضح اليوم في العديد من المواقع بأن شلال علي شايع يتواجد حالياً في الإمارات وذلك للعلاج بعد تعرضه لبعض الإصابات في تفجير 1 مايو 2016.

موضوع مميز :   صور وتهاني شهر رمضان 2019

كما يتوقع البعض بأن عيدروس أيضاً قد يكون مصاباً وهو حالياً في الإمارات, وجاءت هذه الأخبار من قبل بعض المواقع الأخبارية “عربي 21” الذي تحدث عن تواجد شلال علي شايع في الإمارات للعلاج.

 

هذا ويستمر الأمن العام في عدن في ترحيل العديد من المواطنين الساكنين العاملين في محافظة عدن, تحت ذريعة عدم وجود هوية يحملونها.

 

بينما تحدث البعض من المرحلين والمهجرين بأنهم يحملون البطاقات, وتم تهجيرهم رغم وجود الإثباتات لهم.

فيما قال الصحفي الجنوبي “عبد الرقيب الهدياني” في منشور له على صفحته في الفيسبوك قبل قليل إن مدير شرطة عدن “شلال شائع ” يغادر الى الامارات وسط خلافات قوية حول الكتائب التي تنفذ حملات الترحيل…

موضوع مميز :   بث مباشر قناة الجزيرة الإخبارية وقناة الجزيرة مباشر تردد قنوات الجزيرة 2016

وقال في منشور اخر له قبل ساعتان من كتابة الخبر ” الآن في سوق الخضرة في المنصورة يتم اعتقال وترحيل كل من هو من المحافظات الشمالية حتى وان كان لديه بطاقة هوية.

المصدر: متابعات

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.