إصابة شلال علي شايع ومغادرته إلى الإمارات وتبرءته من تورطه من ترحيل الشماليين من عدن صحافة نت

0

من الأخبار اليوم حول إصابة شلال علي شايع ومغادرته إلى الإمارات وتبرءته من تورطه من ترحيل الشماليين من عدن من قبل الأمن العام في عدن.

إصابة شلال علي شايع

تضاربت الأنباء قبل أيام حول مصير مدير أمن محافظة عدن شلال علي شايع, وذلك بعد تفجير 1 مايو, وكذلك بعد خبر تهجير الشماليين من عدن.

هذا وقد تناقلت العديد من المواقع, وكذلك صفحات التواصل الإجتماعية حول تورط مدير الأمن شلال علي شايع, في قرار تهجير وترحيل المواطنين من المحافظات الشمالية من محافظة عدن.

 

ليتضح اليوم في العديد من المواقع بأن شلال علي شايع يتواجد حالياً في الإمارات وذلك للعلاج بعد تعرضه لبعض الإصابات في تفجير 1 مايو 2016.

كما يتوقع البعض بأن عيدروس أيضاً قد يكون مصاباً وهو حالياً في الإمارات, وجاءت هذه الأخبار من قبل بعض المواقع الأخبارية “عربي 21” الذي تحدث عن تواجد شلال علي شايع في الإمارات للعلاج.

 

هذا ويستمر الأمن العام في عدن في ترحيل العديد من المواطنين الساكنين العاملين في محافظة عدن, تحت ذريعة عدم وجود هوية يحملونها.

 

بينما تحدث البعض من المرحلين والمهجرين بأنهم يحملون البطاقات, وتم تهجيرهم رغم وجود الإثباتات لهم.

فيما قال الصحفي الجنوبي “عبد الرقيب الهدياني” في منشور له على صفحته في الفيسبوك قبل قليل إن مدير شرطة عدن “شلال شائع ” يغادر الى الامارات وسط خلافات قوية حول الكتائب التي تنفذ حملات الترحيل…

وقال في منشور اخر له قبل ساعتان من كتابة الخبر ” الآن في سوق الخضرة في المنصورة يتم اعتقال وترحيل كل من هو من المحافظات الشمالية حتى وان كان لديه بطاقة هوية.

المصدر: متابعات

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط