همي همك 8 الحلقة 3 الثالثة يوتيوب قناة السعيدة تم اضافة الحلقة

فن

Advertisement

حلقة جديدة من مسلسلات رمضان اليمنية 2016 نقدمها للجميع على الصفحة العربية وهيا همي همك 8 الحلقة 3 الثالثة يوتيوب قناة السعيدة.

همي همك 8 الحلقة 3

مسلسل يمني كوميدي إجتماعي عرف من بداية موسمه الأولى في همي همك بطولة الفنانين الكوميديين فهد القرني ونبيل الأنسي بدول كل من شوتر وزنبقة.

همي همك 8 الحلقة 3 الثالثة يوتيوب قناة السعيدة
صور من همي همك 3

المسلسل حظى بالعديد من المتابعين والمشاهدين في المواسم الثلاث الأولى ومن ثم تلاحقت المشاهدات إلى ان وصل في عامه الثامن بشكل متواصل.

 

في حلقة اليوم من همي همك الموسم الثامن في الحلقة الثالثة رح تتواصل المطالبة بتعيين شيخ قبيلة ابو دبشة لحين مايقوم ابو دبشة من الغيبوبة التي تعرض لها من قبل احد افراد اهل القرية وذلك بعد محاولة إنتزاع المشيخة منه بالقوه.

شاهد ايضاً :   هداف مباراة اسبانيا وتاهيتي 2013 في كأس القارات

 

رح نلاحظ العديد من المشاهدات الجميلة في الحلقات القادمة من مسلسل ابو دبشة او قريبة مركوظة او مايسمى وهو المعروف همي همك.

نتمى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع من مشاهدات ومتابعات جميلة نتمناها للجميع وإنتظرونا خلال الدقائق الأولى من نهاية المسلسل يتم عرضه للجميع.

 

حلقات سابقة من همي همك 8

  • الحلقة الأولى همي همك 8
  • الحلقة الثانية همي همك 8
  • الحلقة الثالثة همي همك 8

كما يسعدنا في موقعكم الصفحة العربية بأن نعرض على الجميع جميع حلقات همي همك 8 عبر موضوع مستقل رح يتم وضع جميع الروابط لمشاهدة الحلقات السابقة والجديدة في موضوع خاص بعرض مسلسلات رمضان وتخصيصاً للمسلسل اليمني الأكثر رواجاً على الساحة اليمنية همي همك.

شاهد ايضاً :   صدور أوامر ملكية اليوم 7-5-2016 السبت 29 رجب 1437

وسوف نضع تلك الروابط لمشاهدة الحلقات بشكل مستقل عبر الرابط التالي “ همي همك 8 ” والذي سوف نوافيكم بشكل يومي بتحديث الصفحة ووضع الروابط الجديدة لمشاهدة الحلقات الثلاثين كاملة.

 

كما يسعدنا أن نستقبل إستفساراتكم وملاحظتكم عبر التعليقات او إرسال رسالة خاصه إلى ادارة الموقع بخصوص اي مشاكل تقنية او خلل في الروابط او الموقع.

املين الله ان نكون عند حسن ظن الجميع, وكل عام والعشب اليمني في خير والأمة الإسلامية في خير وبركة إن شاء الله تعالى.

 

المصدر: PAR

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.