باب الحارة 8 الحلقة 3 شاهد نت يعرض مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة الثالثة

مسلسلات رمضان السورية نقدم لكم اليوم على الصفحة العربية باب الحارة 8 الحلقة 3 شاهد نت يعرض مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة الثالثة اليوم الأربعاء.

باب الحارة 8 الحلقة 3

جديد الحلقة اليوم التي رح تعرض اليوم على قناة mbc مصر , حيث يمكنكم متابعة مسلسل باب الحارة مشاهدينا الكرام على موقع شاهد أو عبر قنوات الإم بي سي في اوقات العرض.

 

معلوات حول الحلقة الثالثة 3 من باب الحارة 8

في الحلقة السابقة من باب الحارة 8 الحلقة 2 رأينا طرد ابو عصام لصهيرة زوج إبنته دلال من المنزل , وذلك بعد تعرضها للضرب بشكل كبير من قبل زوجها.

 

Advertisement

هذا مما إستدعاها للخروج بشعرها في الحارة, وبعد تبادل الكلام بين زوجها سمعون وبين ابو عصام, يرد عليه الشيخ سمعون بأن ابنته هيا من تريد الخروج بشعرها مما استدعى ان طرده من البيت.

 

كما حاول معتز والذي ظهر بشخصية جديدة في هذا الموسم  وحاول ان يضرب سمعون بعد معرفته بأنه قام بضرب اخته دلال بشكل كبير وخروجها بشعرها من المنزل اما الناس.

 

مجريات الحلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 3 الثالثة رح تكون هناك تفاصيل اخرى رح نوافيكم فيها بعد ساعات من الأن , نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع.

 

وانتظرونا بكل جديد عبر الصفحة العربية مع تفاصيل اوفى من مسلسل باب الحارة 8 الحلقة الثالثة التي رح تعرض اليوم على قناة الإم بي سي.

 

المصدر: PAR

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement