فن

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة مشاهدة وتحميل

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة في يوم يتجدد بمتابعي الصفحة العربية ومحبي المسلسل اليمني الكوميدي الرائع همي همك 8 في الحلقة الجديدة اليوم الحلقة السابعة.

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة

حلقة جديدة ورائعه من حلقات المسلسل الإجتماعي الكوميدي المعروف همي همك في موسمه الثامن على التوالي على قناة كل الألوان قناة السعيدة اليمنية.

همي همك 8 الحلقة 7 السابعة
صورة من الحلقة السادسة

اليوم في الحلقة السابعة من المسلسل همي همك 8 رح نشاهد احداث جديدة في المسلسل , وماهيا اخر الأحداث مابين الشيخة دبشة والشيخ برقوق.

 

المسلسل يتغيب عليه الكثير من وجوه همي همك الذي تعرفنا عليهم ومن أبرزهم الفنان الكبير فهد القرني وكذلك علي الحجوري في غياب عن المسلسل بسبب الحالة الأمنية التي يعانيها اليمن.

شاهد هنا :   هداف مباراة اسبانيا وتاهيتي 2013 في كأس القارات

 

كما أن الأخبار تحدثت بأن هناك مجموعة من الحوثيين كانوا يراقبون المسلسل في أثناء التصوير ومراقبة حضور فهد القرني وعلي الحجوري, وذلك للقبض عليهم.

 

لا نطيل عليكم رح نترككم مع مجريات المسلسل في حلقة اليوم من همي همك 8 الحلقة السابعة  التي رح تعرض اليوم مساءاً بعد الإفطار على قناة السعيدة اليمنية.

 

تم اضافة الحلقة من همي همك 8 الحلقة السابعة نتمنى لكم مشاهدة ممتعه للجميع مع كل الفقرات التي نقدمها.

الكاتبة: عبير محمد

[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

حلقة همي همك 8 الحلقة 7 السابعة مشاهدة وتحميل

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة