التخطي إلى المحتوى
إنتظروا باب الحارة 8 الحلقة 12 شاهد نت  تفاصيل الحلقة 11

في عرض تفصيلي كتابي للجميع حول المسلسل السوري من حلقات ومسلسل باب الحارة 8 الحلقة 12 شاهد نت  تفاصيل الحلقة السابقة 11 حلقة اليوم.

باب الحارة 8 الحلقة 12

توقعاتكم جمهورنا الكريم ومتابعي الموقع الصفحة العربية حول احداث وتوقعات مسلسل باب الحارة الموسم الثامن في حلقة اليوم الحلقة الثانية عشر.

وماذا تتوقعون هل رح يوافق ابو ظاهر في الإشتراك مع المهندس لتحسين من مظهر حارة الظبع ام انه رح يرفض  الدخول معه في مساعده وذلك بعد معرفة ابو ظافر بأ، ابو عصام قد عارض الفكره.

 

ننتظر أرائكم وانتظروا تفاصيل الحلقة بعد ساعات من الأن في وضع لكم صور من احداث مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 11 على شاهد نت وكذلك على قنوات الإم بي سي.

باب الحارة 8 الحلقة 11

أجداث الحلقة السابقة من باب الحارة 8 الحلقة 11 حلقة يوم أمس , حيث كانت هناك العديد من الأحداث وهيا كما تحدثنا محاولة المهندس من التعامل مع ابو ظافر في مساعدته في تنفيذ المشروع الخاص به وكذلك مساندته في عملية الترشيح الذي رح يرشح نفسه.

طلاق فوزية من أبو بدر

باب الحارة 8 الحلقة 12
لقطة ابو بدر بعد تفكير زواجه فوزيه

قام ابو بدر في حلقة يوم أمس من طلاق ام بدر زوجته فوزية, وذلك بعد دخول كل من ابو بدر وفوزيه من تبادل الكلام بعد رجوعه من العمل.

ليخبرها ابو بدر بأنها طالب بالثلاثه  وقد إستنجد بأبو عصام وذلك لكي يحل له المشكلة التي وقع فيها بعد طلاقه لفوزيه زوجته.

وبعد دخولهم إلى الشيخ الجديد الذي يعتبر من اعوان الفرنسيين, واخبرهم بان لا يوجد شيء سوى المحلل وان تتزوج فوزيه زوج اخر ويطلقها ومن ثم يتزوجها ابو بدر مما جعله يدخل في نوبه من البكاء والتفكير فيمن رح يزوج فوزيه له  بطريقة كوميديه رائعه.

مشاجرة بين معتز وسمعو

مشاجرة بين معتز وسمعو
مشاجرة بين معتز وسمعو

تشاجر كل من معتز ابن ابو عصام وكذلك صهيرهم سمعو بعد إدخال الفتنه بينهم من قبل النمس, حيث تحدث النمس الى سمعو بكلام كاذب لكي يتم الشجار بينه وبين معتز.

وخلال المشاجره تم سحب جميعهم الى القسم ودخول الشيخ الذي يعتبر من العواينيه للفرنسيين الى القسم واخراج سمعو من القسم بطريقة اعتذار واسقاط حق.

 

الحلقة تستمر في الحلقة من حلقة اليوم من باب الحارة 8 الحلقة 12 بشكل مستمر واحداث جديده رح نشاهدها جميعاً اليوم على قناة mbc وكذلك على موقع شاهد نت.

 

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه للجميع مع احداث وتفاصيل حول مسلسل باب الحارة 8 في موسمه الثامن على الصفحة العربية وكل عام والجميع بخير.

 

المصدر: PAR

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.