مدير جامعة أم القرى يدشن المرحلة البصرية للجامعة

أطلق معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس المرحلة الرابعة من مشروع منظومة الهوية البصرية للجامعة، يوم الاثنين الموافق 15/ 9/ 1437هـ، بساحة مكتب مدير الجامعة بالعابدية المتضمن إلصاق الهوية البصرية التي تحمل شعار الجامعة على سيارات الجامعة، بحضور وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو، ومدير عام مطابع الجامعة الأستاذ فهد الشريف، والمشرف على إدارة الأمن والسلامة الأستاذ ماهر شالواله، والمشرف على إدارة التشغيل والصيانة والخدمات العامة المهندس عبدالمحسن الأحمدي، ومدير إدارة العلاقات العامة والاعلام الأستاذ خالد جميل مرسي.

واستعرض مدير مطابع الجامعة الأستاذ فهد الشريف المراحل التي أنجزت بالمشروع، وتضمنت مطبوعات الجامعة والموقع الإلكتروني والاستاندات وإلصاق الهوية البصرية الذي يحمل شعار الجامعة على سيارات الجامعة.

وثمن  معالي مدير الجامعة هذه الإنجازات المتواصلة التي نفذتها وكالة الجامعة والقطاعات والإدارات التابعة له مما انعكس على الخدمات المقدمة للجامعة بشكل متميز، سائلاً الله العلي القدير أن تكلل الجهود بالنجاح والتوفيق لخدمة هذا الوطن وهذه الجامعة.

إلى ذلك شكر وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو معالي مدير الجامعة على متابعته ودعمه وجهده المتواصل لكافة قطاعات وإدارات الجامعة، مما انعكس ذلك على تميز الخدمات المقدمة لمنسوبي الجامعة وطلابها.

المصدر: ام القرى

Advertisement

POSTQUARE

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق