مسلسل الإسطوره الحلقة 17 على شاهد نت وإم بي سي تم اضافة الحلقة

من المسلسلات المصريه الرائعه الجديده التي تبث على قناة إم بي سي مسلسل الإسطوره الحلقة 17 على شاهد نت وإم بي سي على الإنترنت بشكل ماجاني على شاهد بلس.

مسلسل الإسطوره الحلقة 17

جميع حلقات مسلسل الاسطورة الحلقة 17 وتدور الأحداث في الحلقات أن شهد ذهبت إلى ناصر لإبلاغه بجواب النيابة ثم كانت مفاجأة بعدما فتح ناصر الجواب ليخبرهم أنه تم قبوله وعليه التوجه إلى النيابة لعمل المقابلة والتعيين في اليوم التالي ولكنه فوجئ بأن النيابة إستدعته وتحديداً استدعاه أحد رجال النيابة بمفرده وتحدث معه على انفراد حتى لا يشعر بالإحباط بعدما تم رفضه رسمياً بسبب شغب أخيه، يغضب ناصر بسبب ذلك ويتجه لمنزله الذي كان على وشك إقامة الأفراح وأخبرهم أنه لم يقبل في النيابة، وتتجه حنان لغرفته لتواسيه وتخفف عنه وبعدها يدخل أخيهرفاعي إليه ويخبره بأن كل طلباته أوامر وأن ما سيطلبه أياً كان سوف ينفذ ولكن ناصر يخبره بأن يتركه في الوقت الحالي بسبب ضيف نفسه وأنه ضاق ذرعاً بما يحدث له.

بعدها ذهب رفاعي إلى نضال نجم الذي يعمل معه في تجارة السلاح ويلومه على أنه لم يتوسط لتعيين أخيه ناصر في النيابة ولكن نضال يخبره بأن سبب رفض قبول أخيه في النيابة هي سمعة رفاعي السيئة والتي يدور حولها محور المسلسل وتتوالى الأحداث بعدها إلى أن يقتل عصام النمر رفاعي الدسوقي ومن ثم ينتقم ناصر لأخيه وتستمر الأحداث في الصعود لدرجة التشهير بزوجة ناصر عن طريق الصور على الموبايل وتم تصويرها في وضع مخجل ولكن ناصر يقوم بالأخذ بالثأر لها بعد ذلك.

مسلسل الإسطوره الحلقة 17
الإسطورة محمد رمضان

Advertisement

تفاصيل مسلسل الإسطوره

تدور أحوال المسلسل حول شاب خريج كلية الحقوق (محمد رمضان) يسكن فى منطقة السبتية، يسعى إلى الانضمام للسلك القضائي، ولكن نظرًا لسمعة شقيقه السيئة الذى يعمل تاجرًا للسلاح يتم رفضه، ويتورط بعدها (رمضان) في الإجرام الذي يمارسه شقيقه خاصًة بعد دخول أخيه في صراعات مع تاجر سلاح كبير، فيقوم هذا التاجر بقتله وتلفيق قضية تجارة سلاح له، ليدخل (رمضان) السجن على إثر هذه القضية.

مسلسل “الاسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته فردوس عبد الحميد، وروجينا، ومي عمر، ونسرين أمين، وعايدة رياض، وهادي الجيار، وياسمين صبري.

تحميل مسلسل الإسطوره

من المسلسلات المصريه الرائعه الجديده وبطلها محمد رمضان في حلقة جديده على شاشة mbc نقدم للجميع رابط مشاهدة حلقة الإسطوره الحلقة 17 السابعة عشر من الرابط التالي “اضغط هنا”.

 

مشاهدة الحلقة من الإسطوره الحلقة 17 على موقع شاهد نت التابع للإم بي سي  الحلقة السابعة عشر.

المصدر: متابعات

Advertisement

POSTQUARE

Advertisement