التخطي إلى المحتوى

اليمنيين حاملي هوية زائر البدء في نقل وإستقبال طلبات الجواز  لجواز السفر في كل من محافظات المملكة العربية السعويدة بدايه من يوم أمس.

حاملي هوية زائر البدء في نقل وإستقبال طلبات الجواز

بدأت المديرية العامة للجوازات، أمس (الأربعاء)، استقبال طلبات نقل معلومات جواز السفر اليمني الجديد الصادر من السفارة اليمنية لحاملي “هوية زائر”، لكل من لديه حجز موعد مسبق عن طريق موقع السفارة اليمنية الإلكتروني, إنفاذاً لتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية.

وتبدأ خطوات طلبات نقل معلومات الجواز بحجز الموعد آلياً من موقع السفارة اليمنية الإلكتروني، ومراجعة مقر السفارة في الموقع المخصص بمخرج 9 في حي المغرزات بالرياض، ليتم إصدار جواز السفر لحامل “هوية زائر” من السفارة اليمنية، تتولى بعدها المديرية العامة للجوازات التحقق من هوية الزائر اليمني ونقل معلومات جواز السفر الجديد عوضاً عن الوثيقة المؤقتة الصادرة له سابقاً من السفارة اليمنية.

شاهد ايضاً:   تمديد هوية زائر لليمنيين للمرحلة الثانية قبل شهر تأشيرة زائر عائلة

يذكر أن السفارة اليمنية بالرياض بدأت أمس (الأربعاء) إصدار أول دفعة من جوازات السفر لرعاياها حاملي “هوية زائر”، وتم نقل معلومات جوازات سفرهم في الحاسب الآلي من قبل المديرية العامة للجوازات في الموقع المخصص في حي المغرزات بالرياض، داعية الراغبين في الحصول على جواز السفر اليمني من حاملي هوية زائر حجز الموعد إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للسفارة اليمنية التالي:

https://goo.gl/p2PDbf.

 

نتيجة التقييم
[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.