موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي في كأس مصر وتشكيلة الفريقين

مباراة الزمالك والاسماعيلي ، يلتقي اليوم نادي الزمالك بطل كأس مصر ووصيف الدوري المصري للموسم الحالي نظيرة نادي الاسماعيلي وذلك على ستاد برج العرب في اطار مباريات نصف نهائي مسابقة كأس مصر المقامة حاليا .

ويدخل نادي الزمالك بطل الكاس مباراة اليوم بجهاز فني جديد وذلك بعدما قد رحل المدرب المصري محمد حلمي الاسبوع الماضي بعد الخسارة امام نادي صن داونز الجنوب افريقي في دوري ابطال افريقيا حيث انة قد تولي المدرب المصري محمد صلاح تدريب النادي الابيض مؤقتا و يعاونه مؤمن سليمان وعلاء عبد الغنى لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد .

حيث انة يعتمد نادي الزمالك في مباراة اليوم امام الاسماعيلي وذلك على اظهار الصفقات الجديدة حيث حرص المدرب محمد صلاح على ضمها في موقعة اليوم من اجل تجديد دماء الفريق حيث يتواجد في قائمة الفريق على فتحى و محمد ناصف و إسلام جمال و شوقى السعيد و أسامة إبراهيم و حسنى فتحى ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر .

كما يعد التشكيل الأقرب للزمالك مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى و على فتحى و على جبر و شوقى السعيد وحسنى فتحى فى الدفاع و إبراهيم صلاح و طارق حامد فى وسط الملعب و شيكابالا و أيمن حفنى و مصطفى فتحى و باسم مرسى فى الهجوم .
على الجانب الآخر ، لا يختلف الوضع كثير داخل قلعة الدراويش حيث ظهرت العديد من الوجوه الجديدة فى القائمة الصفراء لمباراة الزمالك أبرزهم شريف حازم وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل بالإضافة إلى باهر المحمدى العائد من إعارة بصفوف الزمالك وشكرى نجيب العائد من إعارة بصفوف أسوان .
حيث انة سوف تذاع مباراة الزمالك والاسماعيلى عبر قنوات أون تى فى بلس و النهار اليوم و الحياة 2 و النيل للرياضة .

POSTQUARE

Advertisement