التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك وانيمبا، يلتقي نادي الزمالك المصري بطل الدوري المصري وكأس مصر للموسم الماضي نظيرة نادي انيمبا النيجيري في مباراة تحديد مصير المجموعة الاولي والتي تضم الزمالك وانيمبا ونادي صن دوانز الجنوب افريقي حيث يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في المجموعة ويبحث عن التعادل او الفوز باي نتيجة من اجل ان يحسم تأهله الي الدور المقبل في بطولة دري ابطال افريقيا حيث ان الزمالك مهدد بالخروج اذا تلقي هزيمة علي يد النادي النيجيري حيث ان الزمالك هو الفريق المصري الوحيد الاقرب للعبور الي الدور المقبل في دوري ابطال افريقيا .

حيث اكد اليوم مدير الكرة في نادي الزمالك المصري علي ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد قرر اليوم اقامة مباراة النادي الابيض امام نظيرة انيمبا وذلك الاثنين المقبل الموافق 15-8-2016 وذلك في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بدلا من امس ، السبت.

شاهد ايضاً:   مباراة الزمالك وانيمبا : تشكيلة نادي الزمالك النهائية امام نادي انيمبا

كما اكد مدير الكرة في نادي الزمالك علي إن الزمالك يطلب نقل المباراة لملعب برج العرب، في حين يطلب النادي النيجيري خوض المباراة على ملعب بتروسبورت.
حيث انة ينتظر مسئولو النادي الأبيض رد الاتحاد الأفريقي وذلك لعي ملعب المباراة، وكان كاف قرر تأجيل المباراة من يوم السبت بناء على طلب الفريق الضيف.

الجدير بالذكر علي أن الزمالك فاز في مباراة الذهاب بالجولة الأولى وذلك علي نادي إنيمبا، بهدف دون رد في نيجيريا، حيث انة قد احزره اللاعب الدولي باسم مرسي، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثاني في مجموعته الأفريقية برصيد 3 نقاط ويحتاج للفوز أو التعادل في مباراة الغد لضمان التأهل لدور الأربعة لدوري أبطال أفريقيا.

Advertisement

إغلاق الإعلان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.