التخطي إلى المحتوى
حقيقة حبس الفنان سعد المجرد صاحب اغنية انت معلم في فرنسا بسبب إعتداءه جنسياً على فتاة

حقيقة حبس الفنان سعد المجرد صاحب اغنية انت معلم في فرنسا بسبب إعتداءه جنسياً على فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً كما أوضح ذلك في التقرير المبين.

حقيقة حبس الفنان سعد المجرد

لم يعتقد الفنان المغربي سعد المجرد بأن زيارته إلى باريس في إحياء حفل هناك , بأنه رح يكون عليه كارثة ورح يتم إعتقالة من قبل السلطات الفرنسية.

 

حيث تم الحديث حول إعتقال الفنان المغربي سعد المجرد يوم الأربعاء الماضي , وذلك تحت تهمة تحرشه بأحدى الفتيات التي تبلغ من العمر 20 .

 

وكانت السلطات الفرنسية قد قالت بأنه تم التبليغ في قضية محاولة سعد المجرد التحرش جنسياً بفتاة تبلغ من العمر 20 عماً في احد مدن فرنسا.

وتم نقل الفنان سعد المجرد  إلى سجن إنفرادي وذلك للتحقيق معه, والتي قالت بعض المصادر بأن سعد المجرد قد يواجه حبس 20 عاماً .

 

هذا ومازلنا لم نعلم بعد ماهيا تفاصيل القضية التي رح يواجهها وهل رح يتم الإفراج عنه بمبلغ مالي ام انه رح يقضي عقوبة يتم إحتسابها على حسب التهمة التي رح يوجه له والشهود والإثباتات.

ويشهد القانون الفرنسي ثلاث حالات في قضية الاغتصاب؛ الأولى : أن يتم اغتصاب الفتاة دون رضاها وفي هذه الحالة تصل العقوبة إلى أكثر من خمسة عشر عاماً، أما الحالة الثانية فإذا تم اغتصاب الفتاة مع منحها مقابلاً مادياً فقد تصل عقوبتها إلى 11 عاماً، وفي الحالة الثالثة فإذا كانت الفتاة قاصراً وتم اغتصابها فإن عقوبتها قد تصل للسجن مدى الحياة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.