التخطي إلى المحتوى
صور فتاة سناب شات والقبض على فتاة باربي السعودية في الطائف إسقاط الولاية

من الأخبار اليومية من اخبار السعودية وهيا القبض على  فتاة سناب شات , والقبض على فتاة باربي بنت السعودية في الطائف الي تم القبض عليها اليوم.

فتاة سناب شات

ألقت الجهات الأمنية في محافظة الطائف السعودية، القبض على إحدى السعوديات من مستخدمات “سناب شات”، والتي اشتهرت بين متابعيها بنشر “الرذيلة”، كما اعتادت جذب الشباب من المتابعين لها للحضور في الأماكن التي تتواجد فيها، وذلك عند المولات وبعض المطاعم والمحال التجارية، كذلك الشوارع الرئيسية بالمحافظة، مُسببين إرباكاً وازدحاماً مرورياً بسبب مُلاحقتهم لها.

وذكرت صحيفة “سبق” بحسب مصادرها أن الفتاة الشهيرة على سناب شات باسم “باربي” بلغ متابعوها أكثر من 10 آلاف شخص، وتظهر لهم في مقاطع وصور إباحية، كما تقوم تقوم بتجميع الكثير من الفتيات بداخل إحدى الاستراحات بين المعسلات والرقص والسباحة، ونقل ذلك تصويراً عبر سناب شات، في سهراتٍ تكررت عدة مرات، كانت هي من تزعمتها.

وتظهر “باربي” من خلال صفحتها على “سناب شات” وهي تدعو الشباب المتابعين لها لدفع رسوم إيجار الاستراحات، والتكفل بوجبات العشاء، حيث تصلها مبالغ مالية منهم، فيما كانت تُخطط في وقتٍ قريب لحفلة مُختلطة بين الجنسين في إحدى الفلل التي حددت موقعها، ولكنها أجلتها.

 

وصدر توجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة، لتتبع الفتاة وإلقاء القبض عليها، بدعوى نشرها الرذيلة والمجاهرة بها، عدا تحديها الجهات الأمنية في أن يتوصلوا إليها.

ونجح الأمن في إلقاء القبض عليها برفقة 3 فتيات أخريات بينهن فتاة من جنسية عربية، بعد أن أثارت تجمعاً ليلة البارحة مع رفيقاتها في أحد الشوارع الرئيسية، وقامت ببث ذلك عبر سناب حتى تجمع عدد من الشبان في موقع تواجدها، كما أقدمت على تصوير دوريات مرورية في نفس الشارع الذي شهد سقوطها ومن معها في قبضة البحث الجنائي.

وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية بالطائف، كانت قد شهدت تعاوناً من قبل المواطنين الذين كانوا قد تقدموا ببلاغات ضدها، والسوء الذي كانت تظهر به على السناب شات، وما تقوم بعرضه.

وأوضحت مصادر أمنية أن الفتاة “باربي” ورفيقاتها الثلاث قد أُحلن للجهة المختصة، وسلمت أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

يذكر أن المملكة العربية السعودية شهدت بالفترة الأخيرة تحركا أمنيا مكثفا ضد مواقع التواصل الاجتماعي، وألقت القبض على عدد من شخصيات شهيرة على هذه المواقع.

صور باربي السعودية فتاة سناب شات

فيديو فتاة باربي سناب شات وفيديو قبل مايتم القبض عليها من قبل الأمن السعودي في الطائف بعد ممارساتها لبعض اللقطات التي لا تليق بالفتاة العربية المسلمة.

ورح يتم وضع لكم بعض اللقطات او الصور في وقت لاحق كونوا بالقرب.

المصدر: إرم نيوز

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.