التخطي إلى المحتوى
في خطاب ترامب بعد فوزه تحدث بأن يكون رئيساً لكل الأمريكيين ورح تكون هناك علاقات مع جميع الدول

في خطاب ترامب بعد فوزه تحدث بأن يكون رئيساً لكل الأمريكيين ورح تكون هناك علاقات مع جميع الدول العالمية وسيكون هناك اقتصادر كبير في أمريكا.

تفاصيل ماقيل في كلمة و خطاب ترامب

 

وقال الرئيس الأمريكي الجديد، أنه تلقى لتوي اتصالا من المرشحة هيلاري كلينتون لتهنئته على الفوز، مضيفا أنه قام بتهنئتها أيضا على الحملة المواظبة جدا التي عملت بجد، قائلا “هيلاري عملت كثيرا وطويلا ونحن ممتنون لها ولخدمتها لأمريكا”.

وأضاف في خطاب ترامب  “الآن آن الآوان لأمريكا أن تداوي جراحها، وآن الأوان ان نعمل كشعب وأمة احدة، وأتعهد أنني سأكون رئيسا لكل الأمريكيين”.

وناشد المواطنين الأمريكيين من لم ينتخبوه مساعدته، قائلا “أحتاج دعمكم ومساعدتكم لخدمة دولتنا العظيمة، حملتنا لم تكن حملة وانما كانت حركة استثنائية قادها الملايين يحبون بلدهم، ويتطلعون لمستقبل رائع لبلدهم، حركة ضمت كافة الأطياف تخدم الشعب الأمريكي”.

وقال ترامب، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون لتهنئته، مركدا أنه هنأتها على حملتها المواظبة.

وأضاف الرئيس الأمريكي الجديد: حملتنا شملت كل الأطياف والمعتقدات والشعب يتطلع لحكومة تعمل لكل الأميركيين، موجها حديثه لمن لم ينتخبوه: سأحتاج لمساعدتكم لنعمل كأمة أميركية موحدة، وقال: سأكون رئيسا لكل الأميركيين وهو أمر مهم جدا بالنسبة لي.

قال الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، “سنعمل معا على بناء أمتنا، ونحقق الحلم الأمريكي”، مُضيفًا:” قضيت حياتي في الأعمال وعملت مع العديد من الاشخاص بمختلف العالم، ما أريده أن أفعله هو تخصيص هذا الجهد لدولتنا”.

 

وأضاف “ترامب”، خلال كلمته بمقر حملته الانتخابية بنيويورك، بعد فوزه برئاسة أمريكا،: “لدينا الكثير من الامكانات، وكل أمريكي سيكون لديه الفرصة لتحقيق حلمه والمهمشون لن ينسوا بعد الآن”، مُضيفًا:”سنعيد الاعتبار لمدننا المهمشة وسنعيد بناء بنياتنا التحتيه والتي ستصبح مهمة سنضع الأمركيين لنباء الدولة، وسنهتم ببناء محاربينا الذين كان لديهم الكثير من الولاء”.

وتابع: “سنعمل على تحقيق النمو الوطني، سأجمع أفضل المهارات من شعبنا ونرفع مستوى كل الأمريكيين، ولدينا خطة اقتصادية كبيرة وسنضاعف النمو وسنكون أفضل اقتصاد في العالم”.

واستطرد “الرئيس الأمريكي”:” سنتعامل مع كل الأمم التي تريد أن تتعامل معنا، لدينا علاقات قوية ونريد تواصل هذه العلاقات”، مُضيفًا:”أمريكا لن تقبل إلا بالأفضل، وقد نعيد الاعتبار والتفكير مصير دولتنا والاتجاه التي توجه إليه دولتنا”.

وقال: “أدو أن اقول للمجتمع الدولي إننا سنضع أمريكا في الصدارة، وسنحاول إيجاد أرضية مشتركة مع الأمم وليس بالعدوان ونسعى للاستقرار وليس للعنف”.

ووجه ترامب، في كلمته، الشكر لأفراد أسرته، على تحملهم الفترة السابقة، قائلا “أنتم استثائيون وأشكركم”.

وقال الرئيس الأمريكي الجديد: “لدينا مجموعة كبيرة من الأشخاص ومن يقول إننا قلة فانظروا إلى المتواجدين، نملك أشخاصا موهوبين وكان ذلك وقتا استثنائيا، لدينا أكثر من 100 جنرال 22 منهم حصلوا على ميداليات شرف،”، كما وجه الشكر لأشخاص الخدمة السرية والمخابرات وقوات انفاذ القانون، مؤكدا أنه كان لهم دور كبير فهم أذكياء ويعملون بجد ورائعون.

وأكد أنه بعد سنوات قليلة سيفتخر جميع الأمريكيين بي، وسنعود للعمل فورا من أجل الشعب الأمريكي.

وقال في ختام كلمته “أعدكم بأنني لن أخذلكم أبدا، أحب أمريكا وأشكركم”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.