التخطي إلى المحتوى
اليابان في مواجهة السعودية في مباراة اليوم 15-11-2016

من مباريات اليوم العالمية ومباراة السعودية واليابان , اليابان في مواجهة السعودية في مباراة اليوم 15-11-2016  في مباراة كأس العالم 2018.

 

يلتقي اليوم المنتخب الياباني مع المنتخب السعودي الذي كل منتخب يحاول ان يدرس ويتابع اخطاء ونقاط الضعف للمنتخب الأخر وذلك للمواجهة اليوم في مباراة اليابان والسعودية اليوم الثلاثاء.

 

ويتجهز المنتخب الياباني في مواجهة الفريق السعودي, حيث ان المنتخب الياباني يعلم بان المنتخب السعودي ليس بالند السهل كما يعرفه من مباريات سابقة.

 

ايضاً المنتخب السعودي يسعى إلى الفوز في مباراة اليوم التي تجمع اليابان والسعودية في مباريات تصفيات كاس العالم 2018  وكاس اسيا 2019.

 

وسوف تكون مباراة اليوم في استاد سيتان 2002 والذي للمنتخب السعودي ذكريات سيئة في الملعب الي رح يتواجهون فيه مع المنتخب اليابان.

 

وتم التصريح من المنتخب السعودي بأن المنتخب على إستعداد تام في مواجهة المنتخب الياباني ويطمنون الشعب السعودي ومحبي المنتخب السعودي في اي مكان بأنه رح يقدموا كل مايستطيعون لإرضاء جماهيرهم في الداخل والخارج.

 

كما تحدث السهلاوي بأن المنتخب السعودي عليه بالهجمات المرتده وذلك لكي يتمكنون من الحصول على فرص الوصول إلى شباك المنتخب الياباني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.