التخطي إلى المحتوى
صور إيميلي راتاجكوسكي  عارية في إحدى الشواطي في إجازه Emily Ratajkowski

صور الفنانة إميلي راتاجكوسكي  عارية في إحدى الشواطي في إجازه Emily Ratajkowski في عرض في المكسيك في إجازة بتصوير شبه عاري.

صور الفنانة إميلي راتاجكوسكي  عارية في إحدى الشواطي في إجازه Emily Ratajkowski

صور الفنانة إميلي راتاجكوسكي  عارية في إحدى الشواطي في إجازه Emily Ratajkowski

من هي إميلي راتاجكوسكي

موالد إميلي راتاجكوسي حيث ولدة ٧ يونيو، ١٩٩١ (العمر 25)  وتبلغ من العمر خمسة وعشرين سنة وهيا من الفنانات التي اثارن ضجة بشبب الإثارة الخاصه بها.

يذكر أن إيميلي راتاجكوسكي من أكثر عارضات الأزياء إثارة بالعالم، وهي بولونية الأصل مولودة في بريطانيا، ودخلت عالم عرض الأزياء منذ كان عمرها 14 عامًا، ثم انتقلت إلى تصوير الإعلانات التجارية، ثم صورت فيديو كليب مع المغني روبن ثيكي والفرقة الموسيقية الأمريكية “مارون 5″، وانتقلت لاحقا للتصوير السينمائي.

اميلي راتاجكوسكي emrata

لفتت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية البريطانية إميلي راتاجكوسكي الأنظار خلال حضورها حفل الجولدن جلوب بفستانها الأسود الأنيق.

الفستان كان مكشوف الصدر تتدلى عليه خيوط ذهبية اللون بينما كشف عن إحدى ساقيها مساء الخميس في الاحتفال السنوي لجمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود تكريما لملكة جمال جولدن جلوب 2015.

اميلي راتاجكوسكي

إميلي من مواليد 7 يونيو عام 1991 في لندن لأب بولندي وأم إسرائيلية، إلا أنها ترعرعت في كاليفورنيا وتنقلت في أوروبا وأمضت جزءاً من طفولتها في إيرلندا وإسبانيا وقد نالت شهرة كبيرة بعد ظهورها عارية في فيديو كليب للفنان روبن ثيك

 تصوير جريء في المكسيك إميلي راتاجكوسكي

 تصوير جريء في المكسيك إميلي راتاجكوسكي
في إجازة تقضيها تم تصويرها في جلسة تصوير ونشرها على حسابها في تصوير جريء جداً وهيا عارية تماماً ولا يغطى جسدها سوى قطعة في الأسفل.
بينما تم تصويرها في وقت سابق بشكل كامل وهيات غطي بشكل شبه طفيف بعض المناطق الحساسة ولا تبالي بذلك.

صور Emily Ratajkowski إميلي راتاجكوسكي في احدى الحفلات

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.