التخطي إلى المحتوى
#شهداء_الوطن هاشتاق الإمارات اليوم وبداء تسليم منازل شهداء الوطن يوم الشهيد

في الدعوات من قبل الإماراتيين في يوم #شهداء_الوطن هاشتاق الإمارات اليوم وبداء تسليم منازل شهداء الوطن في الإمارات اليوم من قبل الدولة.

شهداء الوطن في الإمارات

بدات اليوم مراسم تسليم المنازل الخاصه بالشهداء في شهداء الوطن للإمارات حيث أعلن مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي عن إنجاز الدفعة الأولى من منازل أسر شهداء الوطن وتسليمها للمستفيدين. ويأتي تسليم المنازل في ضوء متابعة واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأسر شهداء الوطن وذويهم، وبالتزامن مع حملة #الإمارات_بكم_تفخر التي أطلقها المكتب لتكريس مشاعر الفخر والاعتزاز ببطولات شهداء الوطن والتعبير عن الشكر والعرفان لما قدموا من تضحيات جليلة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمضي في مسيرة تطوره وازدهاره.

وأكد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء، أن المبادرة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للاهتمام بأسر الشهداء ومساندتهم والوقوف إلى جانبهم، كما أنها تجسد أسمى معاني الشكر والعرفان والتقدير لما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وتلبية لنداء الواجب.

شهداء الوطن في الإمارات

وأضاف أن بناء المنازل الأخرى المخصصة لأسر شهداء الإمارات تسير على قدم وساق وفقاً لأرقى معايير الجودة، ومن المتوقع أن تشهد الأشهر المقبلة تسليم المزيد من المنازل. وتم تنفيذ المنازل الخاصة بأسر الشهداء على مراحل عدة، وتم تصميمها بحيث تجمع بين التصميم العصري والفلل التقليدية ذات الفناء.

وتركز حملة #الإمارات_بكم_تفخر على إبراز أسمى معاني الولاء والتضحية في سبيل الوطن والاعتزاز بجهود قيادتنا الحكيمة في مواصلة مسيرة التقدم والبناء لخير الوطن ومستقبل أجياله، الى جانب التعبير عن معاني الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي قدمها شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل تلبية نداء الواجب للوطن.

وتؤكد حملة #الإمارات_بكم_تفخر على مشاعر الفخر والاعتزاز من القيادة والشعب والمقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة ببطولات شهداء الوطن وتضحياتهم والوقوف مع أسرهم وذويهم في هذه المرحلة التي تتجسد فيها معالم الوحدة والتلاحم بين قيادة الدولة وشعبها والمقيمين على أرضها الطيبة في أبهى صورها وأسمى أشكالها ومعانيها.

تغريدات حول شهداء الإمارات

تناقل العديد من المغردين اليوم في تغريدات حول شهداء الوطن بإسم هاشتاق #شهداء_الوطن في الإمارات المتحدة العربية.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.