التخطي إلى المحتوى
ماهو موعد تخفيضات اليوم الوطني في دبي وصور العاب نارية بمناسة العيد الوطني 45
تخفيضات في اليوم الوطني 45

في اليوم الوطني 45 للإمارات تخفيضات في العديد من المنتجعات والمحلات السوقيه في دبي وذلك في احتفالية اليوم الوطني 45 للإمارات .

تخفيضات اليوم الوطني في دبي

أعلنت العديد  من الأسواق والمحلات التجاريه الكبيرة في دبي في الإمارات عن تخفيضات كبيره وذلك بمناسبة اليوم الوطني للإمارات للسنة 2016.

 

وتشارك دبي العديد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني 45 الإماراتي  في إحتفالات واسعه ومهرجانات وألعاب نارية كبيرة في الإحتفالات في دبي بمناسبة اليوم الوطني.

 

مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، محمد معصم الفلاسي، “إن هذه المبادرة فريدة من نوعها، ويأتي إطلاق مبادرة تخفيضات اليوم الوطني الكبرى ضمن خطتنا الاستراتيجية الرامية إلى الارتقاء بقطاع التجزئة من خلال تقديم عروض ترويجية في المناسبات والعطلات الرسمية التي تستقطب المزيد من السياح والزوار إلى دبي، وهو ما يساهم في تنشيط الأسواق والمبيعات بما يعود عليها بالفائدة. ولقد حرصنا أن نتعاون مع أبرز مجموعات التجزئة للمشاركة في هذه العروض الترويجية والتخفيضات لمنح المتسوقين فرصة لاختبار تجربة تسوق مميزة تتماشى مع الأجواء الوطنية المبهجة التي تعيشها الدولة هذه الأيام، وخصوصا أننا نحتفل باليوم الوطني الخامس والأربعين لقيام اتحاد الإمارات”.

وأضاف قائلا: “إنّ تخفيضات اليوم الوطني الكبرى تضيف سببا آخر لزيارة دبي خلال الاحتفالات باليوم الوطني الخامس والأربعين، حيث أنها تتكامل مع الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تنظم في مراكز التسوق وغيرها من الأماكن الأخرى، كما أنها تأتي في عطلة نهاية الأسبوع. ولاشك أن هناك الكثير من العائلات في مجلس التعاون الخليجي تفضل قضاء إجازة قصيرة في دبي وهي تعيش أجواء عرسها الوطني”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.