التخطي إلى المحتوى
صور مسيرة الإتحاد تبداء من الوثبة أبو ظبي من ضمن فعاليات مهرجان اليوم الوطني 45 في مهرجان_الشيخ_زايد_التراثي

يشارك في مهرجان بعد ساعات من الأن اكثر من 80 قبيلة من قبائل الإمارات اليوم الاحد 4 دبيسمبر 2016 في مسيرة حاشدة مسيرة الإتحاد في احياء مهرجانات اليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تنطلق من ابو ظبي من منقطة الوثبة اليوم.

وقد إحتفلت الإمارات العربية المتحدة قبل يومين في دبي في اليوم الوطني الخامس والأربعون من احتفالات الإمارات في توحيدها والتي كانت بدايتها 1971 ميلادية.

مسيرة الإتحاد في اليوم الوطني 45

يتجهز العديد من القبائل وتحت حماية من الأمن وكذلك ترتيبات كبيرة في مسيرة الإتحاد وهيا مسيرة كبيرة والأضخم في اليوم الوطني 45 للإمارات في حب الوحدة والتوحد التي تم توحيد الإمارات عام 1971.

وسوف يشارك في هذه المسيرة من مسيرة الإتحاد العديد من القبائل من مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة في مهرجان ومسيرة حاشده رح تشهدها الإمارات في مضمار الإحتفال من إحتفالات الإمارات في اليوم الوطني.


مسيرة الإتحاد في اليوم الوطني 45 cy06vgnxgaeihrq

وسوف يشارك في التعطية الإعلامية في مسيرة الإتحاد العديد من القنوات الإماراتية وكذلك العربية , وسيكون هناك تواجد لأكبر الشخصيات في هذا لامهرجان الكبير الذي تشهدة الإمارات والتي تبداء من الوثبة من ابو ظبي .

وستبدأ المسيرة، في تمام الساعة الثالثة عصراً من موقع مهرجان الشيخ زايد التراثي، وتضم العديد من فنون التراث والأهازيج الشعبية، والتي تعكس عادات وتقاليد أبناء الإمارات وموروثهم الثقافي والشعبي.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.